جدول مواعيد مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

تنطق مساء اليوم الثلاثاء، الجولة الثانية من مرحلة المجموعة ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تُقام 8 مباريات أبرزها من حيث قوة المنافسين، مباراة توتنهام وبايرن ميونيخ.

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا

في هذا التقرير يرصد موقع «شبابيك» لجمهوه من عشاق كرة القدم، جدول مباريات اليوم من الجولة الثانية من مرحلة المجموعة ببطولة دوري أبطال أوروبا، ومواعيدها والقنوات الناقلة لها.


 

مباراة ريال مدريد وكلوب بروج

تقام مباراة ريال مدريد  الإسباني وكلوب بروج البلكيجي في السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، وتذاع بشكل حصري على مجموعة قنوات «بي إن سبورتس»، التي من المقرر أن تبث اللقاء على قناة «BeIn SPORTS HD 1».

مباراة أتالنتا وشاختار دونيتسك

تقام مباراة أتالنتا الإيطالي وشاختار دونيتسك الأوكراني في السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، وتذاع بشكل حصري على مجموعة قنوات «بي إن سبورتس».

مباراة مانشستر سيتي ودينامو زغرب

تقام مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ودينامو زغرب الكرواتي في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع بشكل حصري على مجموعة قنوات «بي إن سبورتس»، التي من المقرر أن تبث اللقاء على قناة «BeIn SPORTS HD 2».

مباراة يوفنتوس وباير ليفركوزن

تقام مباراة يوفنتوس الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع بشكل حصري على مجموعة قنوات «بي إن سبورتس»، التي من المقرر أن تبث اللقاء على قناة «BeIn SPORTS HD 4»

مباراة لوكوموتيف موسكو واتيتكو مدريد

تقام مباراة لوكوموتيف موسكو الروسي واتيتكو مدريد الإسباني في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع بشكل حصري على مجموعة قنوات «بي إن سبورتس»، التي من المقرر أن تبث اللقاء على قناة «BeIn SPORTS HD 3».

مباراة جالطا سراي وباريس سان جيرمان

تقام مباراة جالطا سراي التركي وباريس سان جيرمان الفرنسي في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع بشكل حصري على مجموعة قنوات «بي إن سبورتس»، التي من المقرر أن تبث اللقاء على قناة «BeIn SPORTS HD 1».

مباراة توتنهام هوتسبر وبايرن ميونيخ

تقام مباراة توتنهام الإنجليزي وبايرين ميونيخ الألماني في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع بشكل حصري على مجموعة قنوات «بي إن سبورتس»، التي من المقرر أن تبث اللقاء على قناة «BeIn SPORTS HD 5».

مباراة النجم الأحمر وأوليمبياكوس

تقام مباراة النجم الأحمر الصربي وأوليمبياكوس اليوناني في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع بشكل حصري على مجموعة قنوات «بي إن سبورتس».

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا