رئيس التحرير أحمد متولي
 الجمهور يرفض منح شارة قيادة المنتخب لمحمد صلاح بسبب «موقفين» وهذا اللاعب

الجمهور يرفض منح شارة قيادة المنتخب لمحمد صلاح بسبب «موقفين» وهذا اللاعب

يبحث الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، تعديل نظام منح شارة قيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة.

ويشار إلى شارة القيادة في المنتخب الوطني تُمنح وفقا لنظام الأقدمية، ما يعني أن أقدم اللاعبين انضماما ومشاركة مع صفوف المنتخب، هو من يحمل الشارة.


 

ووفق ما ذكر موقع «يلا كورة» الرياضي، يبحث الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري منح محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي شارة القيادة.

جدير بالذكر أن أحمد المحمدي كان هو قائد المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية 2019.

وبحسب ترتيب الأقدمية المتعامل به حاليا يأتي في المقدمة حال التواجد ضمن صفوف المنتخب كل من أحمد فتحي، ثم أحمد المحمدي، ثم وليد سليمان، ثم عبدالله السعيد، ثم أحمد علي، محمد النني، ثم محمد صلاح، ثم أحمد حجازي.

ورفض عدد من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، هذا الاتجاه، مؤكدين أنه أمر خاطيء، ويجب عدم تطبيقه.

وقال مستخدم يدعى حمادة هلالي: «في وجود فتحي صعب وغلط»، مضيفا: «صلاح مع كامل احترامنا لمكانته مع فرقته بس الي حد الآن الفارق بينه وبين احمد فتحي كبير جدا ولو حصل ده لازم فتحي يرفض المشاركة مع المنتخب».

واعتبر مستخدم آخر يدعى أيمن تايجر أن هذا الاتجاه من جانب الجهاز الفني للمنتخب الوطني يعد «بداية لا تبشر بالخير»، وقال مستخدم آخر يدعى حسام حمادة: «هوا مش عيل صغير علشان تحايلوه»

ورفض مستخدم يدعى مؤمن السيد، منح شارة القيادة لمحمد صلاح، قائلا: «موقفين حصلوا منه بالنسبالي مينفعش بسببهم يكون القائد ١ عمرو ورده ٢ حذف اسم مصر وبعدين ما هو نجم ليفربول ينفع يكون الكابتن دلوقتي»

 

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري