رئيس التحرير أحمد متولي
 رينيه فايلر يستبعد هذا الثنائي من قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج

رينيه فايلر يستبعد هذا الثنائي من قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج

قرر المدرب السويسري، رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد الثنائي أليو ديانج، وأحمد الشيخ، من قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي، في بطولة الدوري الممتاز.

ويوجه النادي الأهلي نظيره الإنتاج الحربي، في الثامنة من مساء غدا الأربعاء، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري.

يذكر أن الثنائي أليو ديانج، وأحمد الشيخ، قد شاركا بصفة أساسية في مباراة إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ضد كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية، التي فاز خلالها «الشياطين الحمر» برباعية نظيفة، قبل أن يقرر فايلر استبعادهما لأسباب فنية، بحسب موقع «يلا كورة» الرياضي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز، على حساب نظيره سموحة، بهدف وحيد، سجله اللاعب رمضان صبحي، فيما حقق فريق الإنتاج الحربي، الانتصار على اف سي مصر الوافد الجديد للدوري بثلاثية نظيفة.

ويختتم الأهلي مساء اليوم الثلاثاء استعداده لمواجهة الإنتاج الحربي التي تقام على استاد السلام.

ويؤدي الأهلي مرانه في الخامسة مساء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ثم يدخل في معسكر مغلق للمبيت بأحد الفنادق، وذلك بعد إعلان المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني عن قائمة الفريق لمواجهة الانتاج الحربي.

وكان فايلر، قد كثف من تدريبات الكرة خلال مران الفريق أمس، وحرص على إيقاف المران أكثر من مرة للحديث مع اللاعبين ومطالبتهم بتنفيذ التعليمات وتصويب الأخطاء.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري