رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض فيلم الممر على فضائية ON E اليوم الإثنين بدون فواصل إعلانية

مواعيد عرض فيلم الممر على فضائية ON E اليوم الإثنين بدون فواصل إعلانية

كتبت- إسراء جودة:

عرضت قناة ON E الفضائية فيلم الدراما الحربية الممر، مساء أمس الأحد، للمرة الأولى على شاشات التليفزيون، تزامنًا مع احتفالات الذكرى الـ46 لنصر أكتوبر المجيد.

وأعلنت القناة الفضائية عن الموعد المقرر لإعادة الفيلم دون فواصل إعلانية لمن لم يتمكنوا من مشاهدته بالأمس، وذلك في تمام الخامسة من مساء اليوم الإثنين عبر شاشتها.

بث مباشر قناة  ON E

ويمكنك مشاهدة فيلم الممر في الموعد ذاته عبر خدمة البث المباشر لفضائية ON E، الذي توفره عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

تردد قناة  ON Eعلى نايل سات

ويستعرض شبابيك تردد قناة ON E الفضائية على القمر الصناعي «نايل سات»، لمن يرغبون في مشاهدة فيلم الممر عبر شاشتها، في تمام الخامسة من مساء اليوم.

التردد: 10853

استقطاب: أفقي

معامل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 5/6

معلومات عن فيلم الممر

ويعد فيلم الممر أحد الأفلام الحربية المصرية، الذي تم إنتاجها خلال العام الجاري بواسطة هشام عبدالخالق، وحقق الفيلم ثاني أعلى الإيرادات خلال عرضه بموسم عيد الفطر 2019، فيما يحتل المركز الرابع في قائمة أعلى الأفلام دخلا في تاريخ السينما المصرية.

«الممر» قصة وسيناريو وحوار وإخراج شريف عرفة، وبطولة أحمد عز وإياد نصار وأحمد فلوكس وأحمد رزق ومحمد فراج وأمير صلاح الدين ومحمد جمعة وأسماء أبو اليزيد.

فضائيات مصرية تعرض فيلم الممر 

وكانت فضائية DMC قد أعلنت عن موعد عرضها لفيلم الممر عبر شاشتها أيضًا، يوم الخميس المقبل في تمام الحادية عشر مساءً، فيما تقرر عرضه على القناة الأولى المصرية، الجمعة المقبلة، في تمام العاشرة مساءً.

وأوضحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في بيان سابق لها، أنها حرصت على التنسيق بين مواعيد عرض الفيلم مع القنوات المختلفة، لتناسب المواعيد الملائمة للأسر المصرية، بالإضافة إلى إتاحته للمشاهدة الدائمة عبر منصة Watch it الرقمية.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر