رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة بي إن سبورتس الإخبارية BeIN SPORTS NEWS  الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا

تردد قناة بي إن سبورتس الإخبارية BeIN SPORTS NEWS  الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا

قالت مجموعة قنوات بي إن سبورتس، إنها ستنقل مراسم قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019 -2020 بشكل مباشر عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة مجانًا للمشاهدين في كل مكان في الوطن العربي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد قرر إجراء قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 وقرعة دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية مساء يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر الجاري، وتحديدًا عند الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة داخل إحدى الفنادق في مدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة.

تردد قناة بي إن سبورتس الإخبارية على النايل سات

يرغب الكثيرون في الحصول على تردد قناة بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة، خاصة قبل موعد قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الأربعاء، وخلال هذا التقرير من موقع "شابيك" سنقدم لكم كل الترددات الخاصة بقناة بي إن سبورتس الإخبارية على الأقمار الصناعية بحسب أخر تحديث لها.

وجاء تردد قناة BEIN SPORTS NEWS على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12604

معدل الإستقطاب: أفقي

معدل الترميز:27500

معدل تصحيح الخطأ:2/3

وهناك تردد آخر لقناة بي إن سبورتس الإخبارية يعمل بشكل أفضل في بعض المناطق من الوطن العربي وهو:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

معدل الإستقطاب: عمودي

معدل الترميز:27500

معدل تصحيح الخطأ:2/3

أهم برامج قناة بي إن سبورتس الإخبارية BeIN SPORTS NEWS

تقوم قناة بي إن سبورتس الإخبارية بنقل مراسم قرع البطولات الكبرى سواء على مستوى الأندية أو على مستوى المنتخبات، وكذلك تقدم القناة الإخبارية مجموعة كبيرة من البرامج الرياضية المميزة التي تهدف إلى تغطية كل الدوريات العالمية ونقل ملخصات لأهم المباريات والمسابقات الرياضية التي تستحوذ عليها شبكة بي إن سبورتس.

​​​​​​​

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري