ملخص الحلقة الأولى من مسلسل «شبر ميه».. لو ملحقتش تشوفها

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل «شبر ميه».. لو ملحقتش تشوفها

عرضت قناتا DMC وDMC Drama الحلقة الأولى من مسلسل «شبر ميه»، مساء أمس الإثنين، وهو المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم أحمد السعدني ونجلاء بدر وندى موسى.

وينتمي مسلسل «شبر ميه» إلى أعمال الدرامية الطويلة، فقد تصل عدد حلقاته إلى 50 أو 60 حلقة، وتدور أحداثه حول مجموعة من المشكلات الأسرية والزوجية، حيث يسعى الزوج إلى إعادة تقييم علاقته مع زوجته والابتعاد عن بعضهما البعض.

أحداث مسلسل شبر ميه الحلقة الأولى

ويستعرض شبابيك في السطور التالية أحداث الحلقة الأولى لمن لم يتمكن من متابعتها في مواعيد عرضها، إذ بدأت أحداث الحلقة عندما يستيقظ الزوج «ياسين»، الذي يجسد دوره الفنان أحمد السعدني، ليفاجئ بتواجد زوجته «لينا» داخل المطبخ تعد له وجبة الإفطار رغم اتفاقهما المسبق على الابتعاد عن بعضهما البعض لمدة 10 أيام، حتى يحدد الزوج رغبته في استمرار تلك الزيجة من عدمه.

تتزايد حدة الخلاف بينهما حتى يطلقها «ياسين» ويغادر المنزل على الفور، متوجهًا إلى مقر عمله بشركة تنظيم الحفلات التي يمتلكها، ويعقد اتفاقًا مع إحدى العميلات ثم يفاجئ بزيارة إحدى زوجاته السابقات، تونسية الجنسية، لدى عودتها من بلدها وتطالبه بالجلوس معًا بأحد الكافيهات، ثم ينتهي النقاش سريعًا ويغادر المكان لكنها تتعمد سرقة فنجانه وتغادر أيضًا.

يتوجه «ياسين» إلى الحضانة التي تمتلكها «نجوى الشهاوي»، السيدة المطلقة التي تجسد دورها الفنانة نجلاء بدر، ليخبرها بإلغاء الاتفاق المبرم من قبل شركته معها لتنظيم أحد الحفلات، وهو ما تتلقاه بغضب شديد وإخباره أنه هو الطرف الخاسر.

من جهة أخرى، تجد «نجوى» صعوبة في تقبل «أنس» زوجها السابق ووالد ابنتيها، الذي يجسد دوره الفنان مراد مكرم، بسبب عدم التزامه بمواعيد سداد النفقة الشهرية وعدم قدرته على تحمل المسؤولية قبل وبعد الانفصال، وهي الأزمة التي تواجهها أيضًا زوجته الحالية «أميرة».

خيط درامي آخر في الحلقة، جاء بطله الرسام الموهوب «أكرم»، الذي يجسد شخصيته الفنان محمد علي رزق، الذي تغيرت حياته بعد وفاة زوجته «ياسمين»، فقرر تصميم شخصية خيالية مستوحاة منها ويطلق عليها «سوبر جيسي»، ويحاول عرضها على شركة الرسوم المتحركة «ديزني» من أجل التعاون معهم.

تنتهي أحداث الحلقة الأولى بمفاجأة غير متوقعة، عندما تتوجه طليقة «ياسين» التونسية إلى منزله، مصطحبة طفل صغير يدعى «زياد»، وتخبره أنه ابنهما الذي أخفته عنه منذ ولادته.

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد السعدني، ونجلاء بدر، ومراد مكرم، ومحمد علي رزق، ونهى عابدين، وثراء جبيل، وندى موسى، وسارة نخلة، ورجاء الجداوي، وهو من من تأليف وسيناريو وحوار شريف بدر الدين، وإخراج طارق رفعت.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري