رئيس التحرير أحمد متولي
 من هم أبناء الفنان الراحل طلعت زكريا؟

من هم أبناء الفنان الراحل طلعت زكريا؟

أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر، الثلاثاء، عن وفاة الفنان طلعت زكريا، والذي كان يعد واحد من علامات الكوميديا في السينما المصرية على مدار السنوات الماضية.

رحل طلعت زكريا عن عالمنا وترك خلفه عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التي شارك فيها منذ بداية دخوله لعالم التمثيل 1984 وحتى قبل وفاته بشهور قليلة.

تناول في هذه السطور تفاصيل عن حياة وأسرة الفنان الراحل طلعت زكريا وعن أبرز ما يجهله الجمهور عن السيرة الذاتية لطلعت زكريا.

من هو طلعت زكريا؟

ولد الفنان طلعت زكريا في 29 مارس 1960 في محافظة الإسكندرية، وعاش معظم فترات طفولته هناك، قبل أن ينتقل للقاهرة من أجل تحقيق حلمه بالعمل في مجال التمثيل، تخرج طلعت زكريا من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1984 ونجح في تحقيق كبير خلال مشواره الطويل مع الفن.

تزوج الفنان طلعت زكريا مرتين، وقد أنجب من زوجته الأولى عمر وابنته الممثلة إيمي وفي عام 2005 تزوج مرة ثانية من والدة الفنانة هنا الزاهد.

أبناء الفنان طلعت زكريا

لم ينجب الفنان طلعت زكريا سوى اثنين من الأبناء، الأول وهو عمر وهو بعيد تمامًا عن الوسط الفني، والثانية وهي أميمة والمعروفة باسم إيمي طلعت زكريا، وهي ممثلة مصرية شاركت في بعض الأدوار في عدة أفلام ومسلسلات في الآونة الأخيرة، ولعل أبرزها فيلم الفيل في المنديل ومسلسل جوز ماما.

جنازة الفنان طلعت زكريا

ينتظر جمهور الفنان طلعت زكريا وأصدقائه من الممثلين تحدد موعد ومكان الجنازة وتشييع الجثمان إلة مثواه الأخير بعد إعلان خبر وفاة الفنان طلعت زكريا بعد صراع من المرض.

ويرغب جمهور وأصدقاء الفنان الراجل طلعت زكريا في حضور مراسم الدفن وتشييح الجثمان، بعد أن وافته المنية بإحدى المستشفيات عن عمر 59 عاما.

وأعلن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي خبر وفاة الفنان طلعت زكريا، بعد ساعات من مناشدة ابنه الفنان الراحل محبيه بالدعاء له مع اشتداد المرض.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر