رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة طلعت زكريا: إياد نصار وأشرف زكي يتحدثان عن الشماتة في الموت

وفاة طلعت زكريا: إياد نصار وأشرف زكي يتحدثان عن الشماتة في الموت

أثارت وفاة الفنان طلعت زكريا حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب موقفه السابق ضد ثورة 25 يناير 2011، الذي أعلنه وقتها، ما دفع الفنانين أشرف ذكي وإياد نصار للتعليق على الأمر والرد على الشامتين من وفاة الفنان.

رد إياد نصار على الشامتين في وفاة طلعت زكريا

اعتبر الفنان إياد نصار أن الشامتين في وفاة الفنان طلعت زكريا فقدوا كل معاني الإنسانية، متعجبًا من مشاعر الكراهية التي يحملها الأشخاص لغيرهم دون سبب.

وقال «نصار»، خلال استضافته ببرنامج «كل يوم» المُذاع عبر فضائية ON E: «مش عارف إزاي حد عارف يعيش بكم الكره ده، الإنسان بيولد عنده شعورين خوف وحب، إنما الكره ده اتعلمه والكره بياكل الإنسان».

رد أشرف زكي على الشامتين في وفاة طلعت زكريا

كما أعرب نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، عن اعتراضه على موقف الشامتين في وفاة الراحل، قائلا: «حسبنا الله ونعم الوكيل في الناس دي، واللي محسوبة على بني آدم وهم ليسوا كذلك، فمن لم يتعظ من الموت فلا واعظ له.. الرسول أما شاف جنازة يهودي قام وقف من هيبة الموت».

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، خلال مكالمة هاتفية في برنامج «مساء DMC»: «كلنا بشر ومصريين، ونختلف أو نتفق إيه المشكلة إننا نختلف، الحياة قايمة على الاختلاف منذ الميلاد، أما يبقى فيه حد مختلف معاه وأعرف إنه في محنة أو شدة أو توفى ببقى أول واحد موجود لأن الدين علمنا التسامح وجبر الخواطر، والناس دي بيدَّعوا التدين».

تفاصيل صلاة الجنازة على الفنان طلعت زكريا

وغيّب الموت الفنان طلعت زكريا مساء أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 59 عامًا بعد تعرضه لأزمة صحية نُقل على إثرها لأحد مستشفيات الجيزة.

وخرج جثمان الراحل الفنان طلعت زكريا من أحد مستشفيات الدقي، صباح الأربعاء، للتوجه إلى مسجد «العمري» بالإسكندرية للصلاة عليه ودفنه بمسقط رأسه.

وللفنان الراحل العديد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية البارزة، بينها فيلم «طباخ الريس»، «أبو علي»، «سيد العاطفي»، «حريم كريم»، مسلسل «جوز ماما»، ومسرحية «ليلة زفاف المرحوم».

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر