نزول حساب المواطن أكتوبر 2019


نزول حساب المواطن أكتوبر 2019.. رابط الاستعلام برقم الهوية

ننشر تفاصيل موعد نزول حساب الموطن أكتوبر 2019 لدعم المواطن السعودي، وروابط التسجيل الخاصة بحساب المواطن المقرر إيداعه بالبنوك اليوم الخميس للمواطنين المستحقين للدعم في المملكة العربية السعودية.

نزول حساب المواطن أكتوبر 2019

برنامج الدعم الحكومي للسعوديين صرح بأنه تم إيداع مبالغ الدعم المستحق في حساب المواطن عن شهر أكتوبر 2019، على أن تستمر عمليات الصرف حتى نهاية اليوم الخميس، إذ يمكن استعلام حساب المواطن برقم الهوية من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج؟

التسجيل في حساب المواطن

يمكن الآن من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج التسجيل في حساب المواطن لمن تتوافر فيهم شروط الأهلية، من بينها أن يكون المستفيد سعودي الأصل، على أن يستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة الغير سعودية، وحاملي بطاقات التنقل، على أن يكون المستفيد من حساب المواطن مقيم بشكل دائم داخل حدود الدولة، وألا يكون مقيما خارج البلاد خلال الـ 12 شهراً الماضية.

رابط التسجيل في حساب المواطن وحاسبة حساب المواطن من هنا

شروط حساب المواطن

تتضمن شروط حساب المواطن ألا يكون المستفيد مقيماً في أي من دور الإيواء أو السجون، على أن تكون البيانات المفصح عنها أثناء التسجيل مطابقة مع بيانات الجهات ذات العلاقة، وأوضح البرنامج أن معايير استحقاق الدفعات تعتمد على عدد أفراد الأسرة، أعمار التابعين، وإجمالي الدخل، وبعد التسجيل واستيفاء الشروط، يمكن بكل سهولة معرفة قيمة الدعم المستحق بعد تسجيل دخول حساب المواطن.

الاستعلام عن حساب المواطن

يمكنك التسجيل في البرنامج من خلال المنصة الإلكترونية الرسمية لحساب المواطن ومن ثم قم بإدخال رقم هويتك والتاريخ الخاص بالميلاد وكذلك رقم الهاتف مع إتمام جميع البيانات، كما يمكنك في الوقت الحالي الإستعلام عن حساب المواطن من خلال عدد من الخطوات المختلفة مابين:

حاسبة حساب المواطن

عليك الدخول لرابط الخاص بحساب المواطن.

قم باختيار حاسبة حساب المواطن.

قم بكتابة الأفراد الموجودين في أسرتك تحت عمر الثامنة عشر ومافوقها.

قم بكتابة الأفراد الأقل من 18عام.

قم بكتابة الدخل الكامل للأسرة.

سوف يظهر لك المبلغ المستحق.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر

ميكس ميديا