رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر ملابس محمد صلاح في جلسة التصوير مع أليساندرا أمبروسيو.. الحذاء يقترب من 100 ألف جنيه

سعر ملابس محمد صلاح في جلسة التصوير مع أليساندرا أمبروسيو.. الحذاء يقترب من 100 ألف جنيه

شعبية واسعة يحظى بها الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، لا تتوقف عند حدود الساحرة المستديرة، بل تمتد إلى العديد من الساحات الأخرى إنسانيًا وثقافيًا ومظهريًا أيضًا، إذ تحول اللاعب المصري في غضون سنوات معدودة إلى نموذج يتطلع الكثير من الشباب والأطفال للاقتداء به، فيما احتفظ بمكانة خاصة لدى كبار السن الذين اعتبروه ضمن أفراد عائلاتهم.

مشاعر حب جارفة لا تخلو من الغضب في بعض الأحيان، تحملها الجماهير للنجم المصري وتداوم وسائل الإعلام العالمية على رصدها باستمرار، بدءًا من أهدافه المتلاحقة مع الـ«ريدز» التي زادت من محبة الجماهير له، وإصابته في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، التي نتجت عن اصطدامه بالإسباني سيرجيو راموس، فضلا عن مواقفه الإنسانية مع جمهوره العربي والأوروبي وأهل قريته أيضًا.

وأصبحت أبسط تصرفات «مو صلاح» مثار اهتمام الملايين من محبيه حول العالم ووسائل الإعلام أيضًا، وتتضمن أطعمته المفضلة وماركات ملابسه وأسعارها والكتب التي يفضل قراءتها، التي تتحول بعد ساعات من ظهوره بها إلى «تريند» يجذب الكثيرين ممن يسعون للتشبه به.

​​​​​​​

​​​​​​​

وخلال الساعات الماضية، أثارت جلسة تصوير «صلاح» مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور نشر صورها، وذلك بعد أن حصلت العارضة البالغة من العمر 37 عامًا على جائزة «أيقونة العام للموضة» من مجلة «GQ»، التي كانت سببًا للقائها باللاعب المصري الذي اختارته المجلة كـ«رجل العام» أيضًا.

محمد صلاح في جلسة تصوير مجلة «GQ»

 

 

وظهر اللاعب خلال جلسة تصوير المجلة بثلاث إطلالات كلاسيكية متنوعة، نالت إعجاب بعض متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت تعليقاتهم كالآتي: «أنيق كالعادة»، و«شيك يا أبو صلاح»، فيما حظت بانتقادات أخرى ممن رأوا أن الاختيارات تتسم بالجرأة ولا تناسب شخصيته وطريقته المعتادة، جاءت تعليقاتهم على النحو الآتي: «صلاح لابس بدلة من أبو نسمة»، «بدلة على اللحم مرة واحدة يا صلاح»، «فخر العرب انحرف».

أسعار أزياء محمد صلاح في جلسة تصوير مجلة «GQ»

 

 

ويرصد شبابيك أسعار أزياء محمد صلاح في إطلالاته الثلاث بجلسة التصوير، التي نشرتها مجلة «GQ» بالأمس، والتي اعتمد فيها على ملابس تحمل توقيع دور أزياء عالمية، بلغ مجمل سعرها 15280 دولارًا، أي ما يعادل نحو ربع مليون جنيه.

وارتدى صلاح في إطلالته الأولى بدلة باللون «أوف وايت» تحمل توقيع دار الأزياء الإيطالي «جوتشي»، وتتكون من «بليزر» بسعر 2830 دولارًا، وسروال من اللون ذاته بمبلغ 980 دولارًا.

كما حملت البدلة الثانية توقيع دار الأزياء الإيطالي «برادا»، وتتكون من قطعتين من الستان، بلغ مجمل سعرهما 4130 دولارًا.

أما الإطلالة الأخيرة فجاءت شبه رسمية، إذ ارتدى سروالا من العلامة التجارية «توم فورد» بسعر 1720 دولارًا، وقميصًا برقبة من العلامة البريطانية «دنهل» بسعر 360 دولارًا، مع حذاء جملي اللون من ماركة «سانتوني» بسعر 5260 دولارًا (85.685 جنيه ).

ومن جهة أخرى، وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في كاحله خلال مباراة ليستر سيتي، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، التي حسمها الريدز بنتيجة 2-1 في الدقيقة الأخيرة من المباراة، واضطر على إثرها لمغادرة ساحة المباراة.

ولم يتواجد «صلاح» في معسكر منتخب مصر المقام حاليًا استعدادا لمواجهة بوتسوانا في الـ14 من الشهر الجاري، إذ فضل الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة بقيادة حسام البدري عدم الاستعانة به لإراحته.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري