رئيس التحرير أحمد متولي
 كواليس جلسة تصوير محمد صلاح مع العارضة أليساندرا أمبروسيو.. ضحك ولعب (فيديو)

كواليس جلسة تصوير محمد صلاح مع العارضة أليساندرا أمبروسيو.. ضحك ولعب (فيديو)

نشر اللاعب محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، مقطعًا مصورًا من كواليس جلسة تصوير مجلة«GQ»، التي جمعته بالعارضة أليساندرا أمبروسيو، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر «صلاح» مع «أمبروسيو» خلال المقطع، وهما يتفاعلان أمام عدسات المصورين عن طريق الضحكات والنظرات المتبادلة واللعب بالكرات.

وحظى المقطع بمشاهدات بلغت نصف مليون عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، خلال نصف ساعة من نشره، وسط تفاعل متابعيه بالتعليقات، التي جاءت كالآتي: «خاربها أبو مكة»، و«ضايقتكم الصورة؟ أهو نزلكم فيديو»، في إشارة إلى الانتقادات التي وجهها إليه البعض بعد نشر الصور بالأمس.

وكان محمد صلاح قد نشر صورًا له، أمس، من جلسة تصوير لصالح مجلة GQ»»، التي حصد جائزة «رجل العام» في نسختها بالشرق الأوسط، رفقة عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، التي حصدت جائزة «أيقونة الموضة» من المجلة ذاتها.

وأثارت جلسة التصوير حالة من الجدل بين متابعي الفرعون المصري فور نشرها، إذ اعتبرها البعض «جريئة» إلى حد ما، بسبب ظهور العارضة في إحدى الصور وهي تستند على كتف اللاعب وتحيطه بذراعيها، بالإضافة إلى اختيارات الأزياء التي لم يعتد «صلاح» ارتدائها بتلك الطريقة سابقًا.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري