محمد رمضان يصل السعودية استعدادا لحفله في موسم الرياض 2019

محمد رمضان يصل السعودية استعدادا لحفله في موسم الرياض 2019

تحدث الفنان محمد رمضان عن تفاصيل زياته الأولى إلى مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السهعودية، حيث من المتوقع أن يشارك محمد رمضان في إحياء حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض 2019، والذي يقام تحت إشراف هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

محمد رمضان يصل السعودية

وكتب محمد رمضان عبر حسابه على موقع الانستجرام منذ قليل: «أول زيارة لمدينة الرياض لحضور حفل صناع الترفيه وبدء استعدادات حفلة الأسطورة، ميعاد وصولي الليلة ١١:٣٠ بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية بمطار الرياض الخاص.. ثقة في الله نجاح.. ثقة في الله امتياز».

ويذكر أن سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أعلن في وقت سابق من هذا الشهر عن تعاقد الشركة مع محمد رمضان من أجل إقامة حفل غنائي ضمن موسم الرياض، ونشر وقتها محمد رمضان فيديو يجمعه مع سالم الهندي وعلق على إقامته لحفل ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 قائلًا: بإذن الله انتظروني في السعودية في موسم الرياض، بإذن الله نعمل حفلة مع روتانا تليق بالشعب السعودي، وثقة في الله نجاح ونقدم أقوى حفلة في السعودية، ورد الهندي بتوقعه أن الحفل حيكسر الدنيا.

موسم الرياض 2019

كشفت الصحف السعودية مساء اليوم السبت، أن هناك تفاؤل كبير داخل هيئة الترفيه السعودية بنجاح موسم الرياض 2019، خاصة في ظل التجهيزات الكبيرة التي تم الإعلان عنها في الفترة الأخيرة، حيث كشف المستشار تركي آل الشيخ عن إقامة نحو 100 فعالية ضمن موسم الرياض هذا العام، متوقعًا أن ينجح موسم الرياض 2019 في استقطاب 20 مليون زائر.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري