رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد موسى: أردوغان من وضع خطة هروب المساجين أثناء ثورة يناير (فيديو)

أحمد موسى: أردوغان من وضع خطة هروب المساجين أثناء ثورة يناير (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هو  من قام بوضع الخطة بالتعاون مع جماعة الإخوان  وحركة حماس لهروب المساجين من مصر خلال ثورة يناير 2011.

وعرض موسى أثناء تقديم حلقته ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء السبت، قال إنه فيديو يرصد هروب المساجين من داخل سجن بسوريا خاصة الدواعش الداعمين لما يحدث بالأراضي السورية.

وأضاف مقدم برنامج على مسئوليتي، «فكرني ضرب السجون في سوريا مثلما حدث بمصر يوم 28 يناير 2011، نفس التفكير بتاع الاخوان اللى حطل، لهروب المساجين من مصر، نفس المشهد يكرره اردوغان علشان يخرج بتوع داعش».

وتابع موسى، «قريبا هنشر الحيثيات الخاصة بقضتي التخابر مع حماس والحدود الشرقية، التي تؤكد على وجود علاقة بين أردوغان وجماعة الإخوان، فيما جري في 2011،  من تهريب المساجين، نفس المشهد تكرر في سوريا أمس، بعد ضرب سجن بسوريا، لاثارة الفوضى وإرهاب الشعب السوري، وتهريب الدواعش».

وأكمل مقدم برنامج على مسئوليتي، «الخطة اللى وضعها اردوغان مع جماعة الاخوان، بالتعاون مع حركة حماس لتهريب المساجين من مصر يتم الآن في سوريا، بالضبط نفس الحكاية، كانوا بيهربوا كده، ده سجن شبه سجن وادي النطرون بمصر، داعش كلهم هربوا من السجن، كما تم خروج الداعشيات الارهابيات حوالي 12 ألف من المخيمات،  حتى أصبح الوضع صعب جدا في سوريا، كل هذا يحدث علشان يستولي أردوغان على ثروات الشعب السوري».

وفي فقرة أخرى من البرنامج، دعا الإعلامي أحمد موسى، جموع الشعب المصري العظيم الي دعم وعمل لايك لصفحة برنامج على مسئوليتي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال موسى خلال تقديم حلقته ببرنامج على مسئوليتي، «تنظيم الإخوان عاوزين يقفلوا صفحة البرنامج بأي شكل من الأشكال، تتعرض الصفحة لعمليات اختراق، ادعموا صفحة برنامج على مسئوليتي ضد الهجمات الميليشيات الإليكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية بسرعة».  

كما دعا مقدم برنامج على مسئوليتي، المصريين إلى المشاركة في هاشتاج #السفاح_أردوغان، للتنديد بما يقوم به ضد الشعب السوري.

وبث موسى فيديو قال إنه للقوات التركية وعناصر من جبهة النصرة ، اثناء تنفيذ إحدى العمليات التى اسفرت عن مقتل 9 أفراد قائلا: «السفاح اردوغان يطلق الميليشا التركية الإخوانية لقتل الشعب السوري».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011