رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق والد محمود البنا ضحية الشهامة بالمنوفية.. ماذا قال عن جد ووالد القاتل راجح؟ (فيديو)

تعليق والد محمود البنا ضحية الشهامة بالمنوفية.. ماذا قال عن جد ووالد القاتل راجح؟ (فيديو)

علق والد محمود البنا ضحية الشهامة، على قرار النائب العام بإحالة المتهمين بقتل نجله للمحاكمة العاجلة أمام المحكمة الجنائية، التي يصل العقوبة فيها إلى الإعدام.

وأشاد والد محمود البنا خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية على قناة mbc  مصر، مساء السبت، قائلا: «الخبر اثلج صدورنا وقت العزاء، وده بيرفع من معنوياتنا، والتعجيل في انجاز القضاء، كويس خالص بنشكرهم عليه».

وقال والد محمود البنا، إن الهدوء يخيم على أهالي القرية وهي الآن في حالة سكينة تامة بعد خروج مظاهرات خلال الأيام الماضية تطالب بالقصاص لقتلة ضحية الشهامة.

وطالب والد ضحية الشهامة، بسرعة الإفراج عن المحبوسين الذين تم اعتقالهم من أثناء المطالبة بحق الشهيد، قائلا: «في ناس في شبين وتلا لسه محبوسين، اتمنى أن يكون في تحرك سريع لخروجهم».

وأضاف والد محمود البنا ، «لازم ناخذ مواقف علشان الموضوع ده ميتكررش، اتمنى ان يكون دي مش حالة وتعدي على طول، عندنا في شارع الشهيد اماكن دروس لازم يكون في أمناء شرطة في الشارع للتأمين، وكل اب وأم لاوم يعيد حسباته في تربية أبنائه».

وتابع والد ضحية الشهامة، «المتهم جده كان نقيبا للمعلمين ووالده ووالدته تربويين ويخرج هذا السلوكمن نجلهم اللي مش خايف من حد»، موضحا أن في هناك مصريين جاءوا من محافظات كتيرة لتقديم واجب العزاء قائلا: «منعرفهمش أي حد فيهم دي شهامة المصريين»، نافيا الشائعات المترردة حول عرض المبالغ المالية عليهم وتغيير أقوالها بهدف الحصول على أموال.

أصدقاء محمود البنا يدشون هاشتاج «#راجح_قاتل»

قصة مقتل محمود البنا انتشرت بشكل غير طبيعي على السوشيال ميديا، حيث تصدر هاشتاج تحت اسم #راجح_قاتل، مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من إعلان وفاة محمود البنا، وبدأت وسائل الإعلام في الحديث عن تفاصيل هذه الواقعة، وتحولت فجأة إلى قضية رأي عام منذ تنفيذ الجريمة في 9 أكتوبر الجاري.

كان محافظ المنوفية، اللواء سعيد عباس، قد زار أسرة محمود البنا لتقديم واجب العزاء، وقام المحافظ بتقبيل يد والدة محمود.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011