رئيس التحرير أحمد متولي
 نشأت الديهي: «جمال عيد من الإفرازات السامة لثورة 25 يناير» (فيديو)

نشأت الديهي: «جمال عيد من الإفرازات السامة لثورة 25 يناير» (فيديو)

علق الإعلامي نشأت الديهي، على تدوينة المحامي والحقوقي جمال عيد، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر،  التي قال فيها «اللي مش عاجبه 25 يناير يشرب من البحر الميت».

وتسائل الديهي خلال تقديم حلقته ببرنامج بالورقة والقلم المذاع على قناة TEN، مساء الأحد، قائلا: مين جمال عيد، و25 يناير دي هيا اللي افرزت عناصر فاسدة في المجتمع، وافرزت افرازات مجتمعية مميتة سامة، وجمال عيد أحد افرازتها اللي الفلوس عنده كتير».

وتابع مقدم برنامج بالورقة والقلم، «والله لو جمال عيد برر ال25 مليون اللى معاه جابهم منين هسيب الحلقة وامشي، هو انا بطلب المستحيل، ولو قال جابهم منين وكلامه صح هعتذرله على الهواء».

وأضاف الديهي أنه شاهد تقريرا قال إنه تم اعداده من جانب المركز الحقوقي الخاص بجمال عيد، يتحدث عن الاعلاميين المصريين منهم أحمد موسى ونشأت الديهي ووائل الإبراشي، مقابل الحصول على مبالغ مالية، واختتم حديثه قائلا: «لا يشرفني اني اطلع واحد زي حضرتك من افرازات 25 يناير في البرنامج عندي».

وفي فقرة أخرى علق الإعلامي نشأت الديهي، على كلمة الرئيس السيسي  الخاصة بالجيش المصري ومركزه المتقدم بين الدول، بالندوة التثقيفية رقم 31 للقوات المسلحة.

وقال الديهي خلال تقديم حلقته ببرنامج بالورقة والقلم المذاع على قناة TEN، «أنا خايف على الجيش من الحسد زي الرئيس بالضبط، لأن يوجد ناس أعداء وكارهين وحاقدين على هذا الجيش».

وأضاف مقدم برنامج بالورقة والقلم، معلقا على كلمة الرئيس السيسي عن ترتيب الجيش المصري بين دول العالم، «كنت منتظر إن الرئيس يقول إن ترتيبه يقع بين السابع والعاشر، ومصر ترتيبها فى العشرة الأوائل بين جيوش العالم، واحنا أصبحنا من أكبر جيوش العالم عددا وعده جيش يشرف بجد، جيش فيه جيوش، ومفيش فيه قاعدة عسكرية، ولم نكن أبدا دولة معتدية على أحد».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011