رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص عروس بيروت 32

ملخص عروس بيروت 32


ملخص عروس بيروت 32.. كواليس أخطر مواجهة بين ثريا وليلى

حلقة مسلسل عروس بيروت 32 حملت الكثير من الكواليس والأحداث التي انتظهرها جمهور عروس بيروت بالوطن العربية، وارتبط الحدث الأبرز في حلقة عروس بيروت 32 بأخطر مواجهة بين كارمن وتقلا بسبب قضية بسمة ما دفع فارس للتدخل بينهما.

عروس بيروت 32

وعرضت قناة mbc 4 وmbc مصر، حلقة مسلسل عروس بيروت 32 بعد شغف جماهيري كبير، أدى إلى انتشار واسع لرد فعل الجماهيل على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا مع كواليس وأحداث عروس بيروت 32 خاصة بعد المواجهة الخطيرة التي وقعت بين كل من ثريا وليلي وتدخل فارس بينهما بسبب أزمة بسمة

ملخص حلقة عروس بيروت 32

ودارت أحداث حلقة عروس بيروت 32 حول اشتعال مشكلة بين ثريا وليلى بسبب محاولات ليلي فرض سيطرتها ورأيها على جميع المحيطين حتى العاملين في القصر، ما دفع ثريا للدخول في مواجهة كبرى معها لاتهامها بالتسبب في واقعة تعرض بسمة للقتل.

مشاجرة ثريا وليلى عروس بيروت 32

المواجهة بين ليلي وثريا التي شهدتها حلقة عروس بيروت 32 دفعت كل من فارس وهادي للتدخل بينهما بعد احتدام الأمر، وانفجار ثريا في وجه ليلى لوضع حد لتغولها على الجميع ومحاولات السيطرة، ومن ثم عاود الهدوء إلى القصر بعد ارتفاع الأصوات خلال المشاجرة التي نشبت بينهما.

انتحار بسمة في عروس بيروت

تفاعل الجمهور فور انتهاء حلقة عروس بيروت 32 مع الدور الذي قامت به ثريا لوضع حد لنفوذ ليلي التي تسببت في محاولة انتحار بسبمة، وذلك بعد أن أجبرت ليلى بسمة على الارتباط برجل كبير في السن غريب عنها وهو ما دفعها لمحاولة قتل نفسها.

مسلسل عروس بيروت

مسلسل عروس بيروت من بطولة كارمن بصيبص وتقلا شمعون، وظافر العابدين، وهو نسخة تشابه إلى حد كبير النسخة التركية عروس اسطنبول غير أن الفنانين المشاركين في المسلسل يصرون ان لعروس بيروت سمة خاصة تجعله يختلف عن عروس اسطنبول.

أبطال عروس بيروت

مسلسل عروس بيروت حظت على تفاعل كبير في الوطن العربي ما أهله لأن يكون في المرتبة الاولى بين المسلسلات العربية والأجنبية التي تعرض على الشاشات العربية، وينتظر المشاهدين الحلقة 32 من مسلسل عروس بيروت المليء بالأحداث المثيرة.

أوقات إعادة حلقة عروس بيروت 32:

الاعادة الاولى لمسلسل عروس بيروت: في تمام الساعة 2:30 صباحاً

الاعادة الثانية لمسلسل عروس بيروت: في تمام الساعة 6 صباحاً.

الاعادة الثالثة لمسلسل عروس بيروت: في تمام الساعة 10 صباحاً.

الاعادة الرابعة لمسلسل عروس بيروت: في تمام الساعة 5 مساءً.

اقرأ المزيد:

عروس بيروت 25

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011