رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي يتحدى الجميع ويصدر بيانا حاسما حول مباراة القمة ومواجهات الدوري

الأهلي يتحدى الجميع ويصدر بيانا حاسما حول مباراة القمة ومواجهات الدوري

اعترض النادي الأهلي في بيان رسمي على تأجيل مباراة القمة مع غريمه التقليدي الزمالك بسبب الدواعي الأمنية كما أعلن اتحاد الكرة المصري.

وكان مقررا للنادي الأهلي مواجهة الفريق الأبيض بعد غد السبت، في مباراة القمة التي ينتظرها جمهور الناديين بحماس شديد.

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيانًا الخميس، يؤكد فيه على احترامه الكامل للرؤية الأمنية الخاصة بمباراة القمة بين عمالقة مصر التي كانت وراء تأجيلها وفق ما أعلن اتحاد كرة القدم.

ورفض المجلس في بيانه استغلال هذا التأجيل لعودة العشوائية للمسابقات الكروية.

وأعلن المجلس رفضه خوض أية مباراة في بطولة الدوري قبل أن يلعب النادي الأهلي مباراته مع الزمالك التي تم تأجيلها، في بيان مفاجئ من اتحاد الكرة المصري.

وطالب الأهلي أن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين في ظل المشاركات المحلية والإفريقية.

وقال إن حرصه على المصلحة العامة وعدم تكرار ما وصفها بالعشوائية وعدم المساواة وتكافؤ الفرص خلال العام الماضي، يحتم عليه رفض إقامة أي مباراة للدوري قبل مواجهة القمة مع الزمالك.​​​​​​​

وقال إن حرصه على المصلحة العامة وعدم تكرار ما وصفها بالعشوائية وعدم المساواة وتكافؤ الفرص خلال العام الماضي، يحتم عليه رفض إقامة أي مباراة للدوري قبل مواجهة القمة مع الزمالك.

وذكر بيان النادي الأهلي أن الأمن تولى مسئولية مباريات منتخب مصر وكأس الأمم الأفريقية قبل شهور بحضور مئات آلاف المشجعين من 24 دولة أفريقية.

إضافة إلى تأمين مباريات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية بحضور جماهيري مكثف، وهو ما لا يقبل معه حيثيات قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة لدواع أمنية.

وشدد مجلس إدارة النادي الأهلي على ضرورة أن يحقق الموعد الجديدة لمواجهته مع الزمالك كل عوامل تكافؤ الفرض بين الفريقين في ظل مشاركتهما بالمسابقات المحلية والأفريقية

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر