رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد تعزية أحمد مكي لوالده

شاهد تعزية أحمد مكي لوالده

دعا الفنان أحمد مكي، لوالده بالرحمة، بعد وفاته في دولة الأمارات العربية المتحدة أمس الجمعة.

وكتب مكي، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماع «فيس بوك»: «اللهم إرحم والدي وادخله برحمتك فسيح جناتك يا رحمن يا رحيم».

كما أرفق أحمد مكي بمنشوره صورة مكتوب عليها: « يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي».

كما تتضمن الصورة : «اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله  ووسع مدخله واغيله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس وابدله دار خيرا من داره وأهلا خير من اهله وزوجا خيرا من زوجه ودخله الجنة وأبعده عن النار ومن عذاب القبر».

الصورة تضمنت أيضا دعاء: « اللهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذكرنا وأبنائنا اللهم من أحييته منا فاحييه على الايمان ومن توفيته منا فتوفيه على الاسلام اللم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده».

وتوفى أمس الجمعة 18 أكتوبر 2019، والد الفنان أحمد مكي، خلال إقامته في دولة الإمارات، خبر الوفاة دفع الفنان أحمد مكي للسفر برفقة أسرته إلى هناك لإلقاء النظرة الأخيرة على والده ودفنه بالإمارات العربية المتحدة.

يشار إلى أن مكي، تحدث عن والده صاحب الجنسية الجزائرية، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم منى الشاذلي»، عن حياته قبل انفصال والده عن والدته وكيف كانت حياته مرفهة في طفولته ولم تتغير إلى الجحيم على حد وصفه إلا بانفصالهم عن بعض».

أحمد مكي أعلن، أن والده ولد في مدينة وهران الجزائرية، وعاش هناك، ثم جاء مع والده إلى منطقة الطالبية بفيصل مع والدته.

وقال مكي، إنه عاش في أسرة مفككة بعد انفصال والدي، ولم أجد من يعلمه خبرة الحياة، قائلا: «لولا بعض الأشخاص الذين كانوا في حياته لعاش مشتتا، ويحاول ألا يكرر التجربة مع ابنه ولهذا السبب كتب اغنية أغلى من الياقوت كوصية له.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة