رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة التاسعة وتعادل ليفربول ومانشستر يونايتد

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة التاسعة وتعادل ليفربول ومانشستر يونايتد

ينشر «شبابيك» ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» موسم 2019/2020 بعد قرب انتهاء الجولة التاسعة من عمر المسابقة، والتي شهدت مفاجأة كبيرة بكسر سلسلة الانتصارات لليفربول المتصدر على يد مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت.

وتتبقى مباراة واحدة في الجولة التاسعة من الدوري بين فريقي أرسنال وشيفيلد يونايتد قد تغير من صورة جدول الترتيب بشكل كبير.

ترتيب الدوري الإنجليزي

لا يزال ليفربول يتربع وحيدا على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خوضه 9 جولات وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني.

ويمتلك ليفربول 25 نقطة من 8 انتصارات وتعادل وحيد تحقق اليوم أمام مانشستر يونايتد على ملعب «أولد ترافولد» بعد أن كان صاحب الأرض قريبا من خطف نقاط المباراة الثلاثة قبل أن يتعادل الريدز في الدقائق الأخيرة.

وفي المركز الثاني يحل مانشستر سيتي بطل النسخة الماضية من البطولة، الذي تعرض لهزيمتين حتى الآن الأولى كانت في أولى جولات المسابقة، والثانية في الجولة قبل الأخيرة، بالإضافة لتعادل و6 انتصارات، ولديه من النقاط 19.

ويمتلك كلا من ليستر سيتي وتشيلسي 17 نقطة في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، يليهما أرسنال الذي لعب 8 مباريات فقط في المركز الخامس برصيد 15 نقطة وسيقفز للمركز الثالث في حالة الفوز على شيفيلد يونايتد.

وتراجع مستوى فريق توتنهام هذا الموسم بشكل كبير ويقع في المركز السابع برصيد 12 نقطة، ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز 13 برصيد 10 نقاط.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة تتواجد أندية واتفورد ونوريتش ونيوكاسيل يونايتد برصيد 4 و7 و8 نقاط على الترتيب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة