رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي اليوم والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي اليوم والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، اليوم الخميس، في إطار منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2019/2020.

ويستضيف نادي الزمالك نظيره السنغالي على ملعب السلام بالقاهرة لتحديد المتأهل إلى الدور القادم من البطولة وهو دور المجموعات، والمكون من 16 فريقا، على أن يلتحق الخاسر في مجموع المباراتين للعب دور 32 ملحق ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي يحمل الفارس الأبيض لقبها.

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الأفريقي اليوم الخميس الموافق 24 أكتوبر الجاري موعدا لإقامة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي.

واختار الزمالك ملعب السلام بالقاهرة لاستضافة الفريق السنغالي، ووافق الأمن على حضور 5000 آلاف مشجع للاستاد.

وكان فريق جينيراسيون السنغالي أثار أزمة ورفض خوض اللقاء الذي كان موعد إقامته الأصلي في سبتمبر الماضي، حين رفض التوجه إلى ملعب المباراة وقت إقامتها.

وتمسك الفريق السنغالي بخوض اللقاء على ملعب بترو سبورت الذي تم تحديده أولا، بعد إصدار قرار أمني بنقل المباراة إلى ملعب برج العرب.

ورأي الاتحاد الأفريقي أن جميع الأطراف مخطئة فقرر إعادة المباراة.

ونقلت تقارير محلية عن بعثة الفريق السنغالي المتواجدة بالقاهرة حاليا افتعالها أزمة جديدة بالاعتراض على أرضية ملعب المباراة، بدعوى تضرره بسبب مياه الأمطار.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وجينيراسيون

وتنقل قناة «أون سبورت» مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت لحصولها على حقوق بث مباريات الأدوار التمهيدية للأندية المصرية في البطولات الأفريقية.

وأعلنت قناة «تايم سبورت» على التردد الأرضي نقل مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت اليوم.

وكان جينيراسيون تغلب على الزمالك في مباراة الذهاب بالسنغال بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد للفارس الأبيض أحرزه مصطفى محمد.

ويحتاج الزمالك للفوز بفارق هدف نظيف أو هدفين في حالة تسجيل الفريق السنغالي للصعود إلى دور المجموعات، وتذهب نتيجة 2-1 للزمالك بالمباراة إلى ركلات الترجيح.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة