رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تعطيل الدراسة في محافظة كفر الشيخ غدا السبت

حقيقة تعطيل الدراسة في محافظة كفر الشيخ غدا السبت

أعلن محافظ كفرالشيخ، الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، تأجيل الدراسة غدا السبت في جميع مدارس المحافظة، نظرا لسوء الأحوال الجوية، وبسبب الأمطار الغزيرة التي تتعرض لها المحافظة.

وأوضح بيان صادر عن المحافظة اليوم الجمعة، أنه من المقرر أن تستأنف الدراسة يوم الأحد المقبل، وذلك حرصا على سلامة الطلاب، وجاء ذلك خلال اجتماع عقده محافظ كفرالشيخ، مع إدارة الأزمات بالمحافظة، لمتابعة موقف مواجهة الطقس السيئ.

وقرر المحافظ نشر فرق الحماية المدنية والإسعاف والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والغاز والتدخل السريع والوحدات المحلية في جميع مراكز ومدن المحافظة، لمواجهة ظروف الطقس المتقلبة.

كما وجه محافظ كفرالشيخ، بتوعية المواطنين والأطفال بالابتعاد عن أكشاك المحولات الكهربائية وصناديق الكهرباء وأعمدة الكهرباء، واتخاذ الحيطة والحذر أثناء سقوط الأمطار وحدوث الرعد والبرق خلال المدة الحرجة حرصا على سلامتهم.

وكشفت المحافظة عن فتح قنوات للتواصل مع المواطنين، وتخصيص خطا ساخنا للأزمات والطوارئ فقط، على أرقام (114) من التليفون الأرضي، والرقمين (0473241130)، (0473220792).

كما أتاحت المحافظة خدمة عبر تطبيق «واتس آب» على الرقم (01159080748)، والإيميل (kafinfo@mahlyat.eg) لتلقى استغاثات وشكاوى ومقترحات المواطنين، والإبلاغ عن أي مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة