صلاح أم فتحي؟.. انتهاء الأزمة بتحديد حامل شارة كابتن منتخب مصر

صلاح أم فتحي؟.. انتهاء الأزمة بتحديد حامل شارة كابتن منتخب مصر

أنهى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام البدري، أزمة النزاع على حامل شارة كابتن فريق الفراعنة خلال الفترة المقبلة، عقب الجدل الذي أثير بعد عقد جلسات مع أحمد فتحي لاستطلاع رأيه حول سحب الشارة منه وتسليمها لمحمد صلاح.

وبحسب تقارير محلية استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري على استمرار أحمد فتحي في حمل شارة القيادة إعمالا لمبدأ الأقدمية الذي تستند إليه أحقية اللاعبين بالشارة في جميع فرق ومنتخبات العالم.

وكان فتحي رفض طلب الجهاز الفني بالسماح لمحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بارتداء شارة القيادة، وهدد بالامتناع عن الانضمام للمنتخب في حالة ارتداء صلاح للشارة.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر استدعاء 6 محترفين للمعسكر المُقبل وهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب آستون فيلا الإنجليزي، وأحمد حجازي لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ومحمد النني لاعب بشكتاش التركي، وأحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا البرتغالي، ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب ديسبورتيفو آفيس البرتغالي.

ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح لمنتخب مصر يوم 11 نوفمبر المقبل لارتباطه بخوض مباراة قوية لفريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي يوم 10 نوفمبر المُقبل بالدروي الإنجليزي الممتاز ويطير بعدها إلى مصر للانضمام لمعسكر الفراعنة.

ومن المنتظر أن يبدأ توافد المحترفين الخمسة الآخرين على معسكر منتخب مصر يوم 11 نوفمبر المقبل استعدادا لمواجهة كينيا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة