رئيس التحرير أحمد متولي
 صور وصول الشهود لمقر محاكمة «راجح» قاتل محمود البنا

صور وصول الشهود لمقر محاكمة «راجح» قاتل محمود البنا

وصل الشهود بواقعة قتل محمد راجح للطالب محمود البنا، إلى قاعة محكمة شبين الكوم، اليوم الأحد، لنظر ثان جلسات القضية المعروفة إعلاميا بـ«شهيد الشهامة».

وجلس الشهود على مقعد خشبي خارج باب قاعة المحاكمة، وسط حراسة أمنية مشددة، استعدادا لمثولهم أمام هيئة المحكمة، بحسب ما نشره موقع «مصراوي».

ومن المقرر مثول شهود الإثبات أمام قاضي المحكمة بعد الانتهاء من سماع لجنة الطب الشرعي، التي حضرت لسماع تقريرها حول أسباب الوفاة.

وأكدت لجنة الطب الشرعي بالمنوفية، أمام محكمة شبين الكوم، اليوم الأحد، خلال جلسة محاكمة محمد أشرف راجح، المتهم بقتل محمود البنا، أن طعنة في الفخذ الأيسر، تسببت في وفاة المجني عليه.

ونقلا عن مصادر أشارت اللجنة إلى أن الطعنة، أدت إلى انقطاع الشرايين الواصلة إلى القلب مما أدى إلى الوفاة، بحسب حديث المصادر المطلعة لموقع «مصراوي».

يشار إلى أن النيابة العامة أوضحت في وقت سابق، استمعوا خلال التحقيقات إلى شهود عيانٍ رأوا الواقعة.

كما عكفت النيابة على مشاهدة المقاطع المصورة لآلات المراقبة المنتشرة بأماكن حدوث الجريمة، واطلعوا على رسائل التهديد والوعيد المرسلة من المتهم محمد راجح إلى المجني عليه.

وأضافت أنهم تحققوا من جميع ما قدم من مستندات رسمية بالدعوى بما لا يدع مجالاً للشك في صحتها؛ فضلاً عن استجواب المتهمين جميعاً ومواجهتهم بأدلة الإثبات.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة