نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم

ينشر «شبابيك» نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام القوية التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب «أنفيلد» في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» موسم 2019/2020، والتي شهدت إصابة المحترف المصري محمد صلاح.

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام

بدأت الإثارة في أحداث المباراة سريعا حينما تقدم قائد توتنهام، هاري كين، بهدف اللقاء وفريقه الأول قبل اكتمال الدقيقة الأولى من عمر المباراة من كرة ارتدت من العارضة بتسدية سون، وتابعه كين برأسه في شباك حارس ليفربول أليسون.

وفشل لاعبو فريق ليفربول في التسجيل خلال أحداث الشوط الأول وسط تألق غير عادي من حارس توتنهام جازانيجا.

وسجل متوسط الميدان هندرسون هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 52 من أحداث اللقاء بعدما تسلم كرة عالية داخل منطقة الجزاء وحولها بيسراه إلى داخل شباك الحارس جازانيجا الذي تصدى للكثير من تصويبات صاحب الأرض.

وتقدم جناح ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، محمد صلاح، للريدز للمرة الأولى خلال أحداث اللقاء بهدف ليفربول الثاني في الدقيقة 75 من عمر اللقاء من ركلة جزاء وضعها على يسار الحارس الذي ظل ثابتا، لتصبح النتيجة هدفين لهدف لليفربول لينتهي اللقاء بنتيجة هدفين لهدف.

إصابة محمد صلاح

وخرج المحترف المصري لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مصابا من أرضية الملعب، وسقط صلاح على أرضية الملعب مصابا دون تدخل من أحد قبل نهاية المباراة، في الدقيقة 84 تحديدا، مع شكوك في احتمالية تجدد إصابته في الكاحل التي تعرض لها امام ليستر سيتي.

وكان صلاح أصيب في مباراة الجولة الثامنة من الدوري أمام ليستر سيتي، بعد تدخل عنيف من لاعب الثعالب تشودري غاب على إثرها اللاعب عن مباراة مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة التي تعادل فيها الريدز.

ومن المنتظر أن يعلن ليفربول عن حجم إصابة محمد صلاح بعد خضوعه للفحوصات الطبية التي ستحدد إذا ما كانت الإصابة ستستدعي غيابه عن الملاعب لفترة.

مباراة ليفربول وتوتنهام

وانتهت مباراة ليفربول وتوتنهام بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف، وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني من ركلة جزاء.

واستضاف متصدر جدول الدوري الإنجليزي ليفربول على ملعبه «أنفيلد»، اليوم الأحد، توتنهام صاحب المركز العاشر.

وانطلقت مباراة ليفربول وتوتنهام في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وبعد اللقاء ارتفع رصيد ليفربول من النقاط إلى 28 من 10 مباريات لعبها حتى الآن فاز في 9 منها، وتعادل في مباراة الجولة التاسعة مع مانشستر يونايتد.

وعلى الجانب الآخر يعاني توتنهام الذي كان ضمن المربع الذهبي في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ونجح في الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، فيحتل حاليا المركز العاشر في جدول الترتيب بعدما حصد 12 نقطة فقط من 10 مباريات.

ونجح ليفربول لتوسيع فارق النقاط بينه وبين مانشستر سيتي ويحتل المركز الثاني بفارق 6 نقاط كاملة.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين هو نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وفاز فيها الريدز بهدفين دون مقابل، أحرز أولهما محمد صلاح.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا