رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان قائمة منتخب مصر رسميا.. وجوه جديدة بينها أحمد زيزو

إعلان قائمة منتخب مصر رسميا.. وجوه جديدة بينها أحمد زيزو

أعلن الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول عن قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة يوم ٥ نوفمبر المقبل في إطار استعداداته لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي ١٤ و١٨ نوفمبر المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢١ بالكاميرون.

قائمة منتخب مصر

وشملت القائمة ٣٢ لاعبا وهم :

محمد الشناوي وأحمد فتحي، ومحمد هاني، وأيمن أشرف، ومحمود وحيد، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة، وحسين الشحات ورامي ربيعة لاعبو الأهلي، ومحمد عوّاد وعبدالله جمعة، ومحمود علاء وطارق حامد، وأحمد السيد زيزو لاعبو الزمالك.

واختار البدري من قائمة نادي بيراميدز رجب بكار، ومحمد حمدي، وعمر جابر، وعبدالله السعيد، ومحمد فاروق، وإسلام عيسى.

وانضم للقائمة محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، وباهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، وحسام حسن لاعب سموحة، ومروان حمدي لاعب وادي دجلة، وأحمد جمعة لاعب المصري.

واختار البدري من المحترفين أحمد حجازي، ومحمد صلاح، ومحمد النني، وأحمد حسن كوكا، ومحمود حسن تريزيجيه، ومحمود عبدالمنعم كهربا.

ويبدأ المنتخب تجمعا مفتوحا غدا الإثنين ويستمر لمده ٣ أيام فقط لتدريب بعض اللاعبين قبل أن يبدأ الفريق يوم ٥ نوفمبر تجمعه بمعسكر مغلق في مدينة برج العرب بالإسكندرية، بمشاركة ٢٦ لاعبا بدون اللاعبين المحترفين لخوض مباراة ودية يوم ٧ نوفمبر وفي حالة تعذر إقامة اللقاء الودي ستخوض المجموعة تجربتين وديتين بينهما «تراي ماتش»، قبل حسم القائمة النهائية وهو الأمر الذي دفع الكابتن حسام البدري وجهازه المعاون في اختار هذا العدد لمواجهة كل الظروف الطارئة.
ويبدأ اللاعبون المحترفون في التوافد على المعسكر يوم ١٠ نوفمبر على أن تكتمل الصفوف يوم ١١ قبل ٧٢ ساعة من مباراة كينيا الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا ٢٠٢١ في الكاميرون.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة