رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد هدف تعادل ليفربول أمام توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي (فيديو)

شاهد هدف تعادل ليفربول أمام توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي (فيديو)

أحرز ليفربول ليفربول هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني في المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب الريدز «أنفيلد» في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وسجل متوسط الميدان هندرسون هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 52 من أحداث اللقاء بعدما تسلم كرة عالية داخل منطقة الجزاء وحولها بيسراه إلى داخل شباك الحارس جازانيجا الذي تصدى للكثير من تصويبات صاحب الأرض.

وكان قائد توتنهام، هاري كين، تقدم بهدف اللقاء وفريقه الأول قبل اكتمال الدقيقة الأولى من عمر المباراة من كرة ارتدت من العارضة بتسدية سون، وتابعه كين برأسه في شباك حارس ليفربول أليسون.

ويستضيف متصدر جدول الدوري الإنجليزي ليفربول على ملعبه «أنفيلد»، اليوم الأحد، توتنهام صاحب المركز العاشر.

وانطلقت مباراة ليفربول وتوتنهام في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويمتلك ليفربول من النقاط 25 من 9 مباريات لعبها حتى الآن فاز في 8 منها تواليا، وتعادل في المباراة الأخيرة بالدوري مع مانشستر يونايتد.

وعلى الجانب الآخر يعاني توتنهام الذي كان ضمن المربع الذهبي في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ونجح في الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، فيحتل حاليا المركز العاشر في جدول الترتيب بعدما حصد 12 نقطة فقط من 9 مباريات.

ويسعى ليفربول لتوسيع فارق النقاط بينه وبين مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أكثر منه ويحتل المركز الثاني إلى 6 نقاط كاملة.

فيما يطمح توتنهام في تحسين موقعه في جدول الترتيب حيث يصل به الفوز في مباراة اليوم إلى النقطة 15 ومزاحمة أرسنال على المركز الخامس.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين هو نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وفاز فيها الريدز بهدفين دون مقابل، أحرز أولهما محمد صلاح.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة