رئيس التحرير أحمد متولي
 تشييع جنازة «شهيد التذكرة» محمد عيد في حي شبرا (صور)

تشييع جنازة «شهيد التذكرة» محمد عيد في حي شبرا (صور)

شيع أهالي شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، جثمان محمد عيد الشهير بـ«شهيد التذكرة» ضحية كمسري قطار الإسكندرية، ووارى جثمانه الثرى في مقابر المنطقة، بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية المتعلقة باستخراج تصريح الدفن.

وقام أهالي منطقة منطي بشبرا بأداء صلاة الجنازة على المتوفى، في أحد المساجد المجاورة لمنزله، قبل دفنه في مقابر منطقة منطي بشبرا.

ولقي محمد عيد عبدالحميد البالغ من العمر 23 عامًا مصرعه، أسفل عجلات القطار، بعدما أجبره الكمسري على النزول من القطار هو وزميله أو تسديد غرامة، لعدم شرائهما تذاكر وانتهى الأمر إلى الرضوخ لرغبة المحصّل والنزول من القطار خلال سيره، ما أدى إلى مصرع الضحية أسفل العجلات، وإصابة زميله.

وخيم الحزن على أهالي منطقة أم بيومي بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بعد وفاة محمد عيد، الذي أشاد البعض بكفاحه منذ الصغر بعد وفاة والده وهو في سن مبكر.

وكان الضحية يعمل فى صناعة المشغولات اليدوية «الإكسسوارات» في شارع المعز وسط القاهرة، وكان يذهب لبيعها لحسابه الخاص في أحد شواطئ الإسكندرية خلال موسم الصيف.

وجاء في تقرير الطب الشرعي، أن جثة المتوفى بها إصابات عبارة عن تهتك في الرقبة مع انفصال تام في الرأس، وتضمنت الإصابات، سحجات في الذراعين والظهر واليدين والقدمين، واشتباه في كسر مفصل القدم اليسرى، مع تورم في نسيج القدم.

وأكد التقرير، أن الوفاة جاءت نتيجة السقوط من القطار، ما أدى إلى وجود نزيف حاد، وانفصل الرأس عن الجسم، وهبوط في الدورة الدموية، وتوقف عضلة القلب.



 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري