رئيس التحرير أحمد متولي
 الأسماء والتقرير الطبي لضحايا حادث قطار الأقصر (صورة)

الأسماء والتقرير الطبي لضحايا حادث قطار الأقصر (صورة)

شهدت محافظة الأقصر، صباح اليوم الثلاثاء، حادثًا أليما إثر اصطدام سيارة نقل ركبا تحمل رقم «٦٥٧٤ ص ق ن» بجرار قطار، خلال عبورها شريط القطار من مكان غير معد للعبور، بمنطقة نجع بدران بالكرنك، ما أدى إلى مصرع 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين.

وجاء في التقرير الطبي الصادر عن مستشفى الأقصر الدولي، قبل قليل، أنه بالفحص الطبي على المصابين تبين الآتي: إصابة المدعو سيد عبدالصبور بـ«جرح قطعي بالكتف الأيسر وسحجات متفرقة بالجسم»، وإصابة سيد محمد محمد بـ«كدمات متفرقة بالجسم «الرأس – الكتف – الكاحل»، وإصابة سيد محمد عبده بـ«كسر مفتوح بالعضد الأيسر واشتباه كسر بالضلوع واشتباه نزيف بالبطن»، وإصابة عبدالصبور محمد عبده بـ«جرح قطعي بالفخذ الأيمن بطول 6 سم وسحجات متفرقة بالجسم»، وإصابة حسن يوسف محمد بـ«جرح قطعي بفروة الرأس وكدمات مترقة بالجسم».

وتخضع جميع الحالات بالفحص في المستشفى.

وأعلنت المستفى أسماء الوفيات على النحو التالي: أحمد حسين أبو جاد «64 عامًا»، عمر النوبي الراوي «30 عامًا»، سيد فتحي مختار «47عامًا»، عبدالرحيم عثمان «41عامًا».

تقرير بأسماء الضحايا والمصابين منسوب لمستشفى الأقصر الدولي 


وقد تبين من المعاينة الأولية، أن سائق السيارة لم يلتزم بتعليمات المرورعند عبور شريط السكة الحديد، بالمرور من الأماكن المخصصة لذلك، وهو ما تسبب في وقوع الحادث. ووجه «الوزير» فرق الطوارئ بسرعة الانتقال لموقع الحادث، ورفع آثار الحادث، واتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكد من مسير القطارات بسلامة وأمان.

وناشدت الهيئة قائدي المركبات والدراجات البخارية والمشاة بالإلتزام بتعليمات الهيئة بالعبور من الاماكن المعدة للعبور التابعة لهيئة السكك الحديدية حفاظا على أرواحهم وسلامتهم وسلامة مسير القطارات.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري