رئيس التحرير أحمد متولي
 «رئيس هيئة السكة الحديد قعد في الفندق بألمانيا ومحاسبش».. شكوى لوزارة الخارجية المصرية

«رئيس هيئة السكة الحديد قعد في الفندق بألمانيا ومحاسبش».. شكوى لوزارة الخارجية المصرية

كشفت مخاطبات رسمية بين وزارتي الخارجية والنقل، عن عدم قيام رئيس هيئة السكة الحديد المهندس أشرف رسلان، بسداد نفقات فترة إقامته في فندق ريتز كارلتون في ألمانيا، التي استغرقت 3 أيام، خلال رحلة للعمل إلى هناك.

وبحسب «المصري اليوم» أرسلت إدارة الفندق إلى السفارة المصرية فاتورة بمبلغ ٥٢٠ يورو، وهي تكلفة نفقات إقامة رسلان في الفترة من ٧ حتى 10 أكتوبر من الشهر الجاري.

​​​​​​​

وكشف الخطاب الأول الموجه من وزارة الخارجية المصرية إلى وزارة النقل بتاريخ ٢٢ أكتوبر الجاري، بالمطالبة بسداد مبلغ ٥٢٠ يورو إلى فندق ريتز كارلتون ببرلين نظير نفقات إقامة رسلان حيث لم يقم بسدادها خلال مغادرته.

وفي خطابه الموجه لوزارة النقل قال مساعد وزير الخارجية للشؤون المالية السفير إسماعيل خيرت «بناءً على المكاتبات المتبادلة والمتضمن طلب حجز للمهندس أشرف رسلان، في فندق ريتز كارلتون في الفترة من ٧-١٠اكتوبر.. أتشرف أن أرسل صورة الفاتورة الواردة لسفارتنا في برلين من فندق ريتز كارلتون والخاصة بقيمة نفقات إقامة المهندس أشرف رسلان، برجاء التفضل بالتنبيه واتخاذ اللازم وتحويل مبلغ ٥٢٠ يورو إلى حساب سفارتنا ببرلين».

ويكشف الخطاب الثاني الصادر من مكتب وزير النقل بتاريخ ٢٧ أكتوبر ويحمل رقم صادر ١١٦٦٥ إلى المهندس اشرف رسلان حيث يطالبه بسداد المبلغ.

وجاء في الخطاب «أرسل لسيادتكم خطاب السيد مساعد وزير الخارجية للشؤون المالية والإدارية بشأن تحويل مبلغ ٥٢٠ يورو دون استقطاعات أو خصومات إلى سفارتنا في برلين حتي يتسني اخطار السفارة بالمتابعة والافادة».

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري