رئيس التحرير أحمد متولي
 نشأت الديهي: «تركيا قدمت إيه لفلسطين.. حد يفهمني علشان مبفهمش أو يوريني علشان مبشوفش» (فيديو)

نشأت الديهي: «تركيا قدمت إيه لفلسطين.. حد يفهمني علشان مبفهمش أو يوريني علشان مبشوفش» (فيديو)

هاجم الإعلامي نشأت الديهي، رئيس وزراء تركيا، مولود جاويش أوغلو بعد لقائه بقناة الجزيرة القطرية، وهجومة على محور الدول العربية من بينهم الدولة المصرية، وفق ما نقله الإعلامي المصري في برنامجه بالورقة والقلم على فضائية تن مساء الأربعاء.

وقال الديهي خلال تقديم حلقته: «هذا الرجل مثير للجدل، كان عنده لقاء مع قناة الجزيرة، لكنه أصابته هوسه عقلية، بعد فرض عقوبات على تركيا، واعتراف أمريكا بأن ما جرى فى 1915 جريمة إبادة جماعية بحق الأرمن».

وأضاف مقدم برنامج بالورقة والقلم، «هاجم المحور العربي بشراسة على قناة الجزيرة، وهم مصر والسعودية والإمارات، وادعى أن تركيا تهتم بأمر المسلمين أكثر من الدول العربية، علشان كده في غل عربي على تركيا، خاصة من السعودية».

وتابع الديهي، «جاويش أوغلو بيزايد بالقضية الفلسطينية، وبيقول إن تركيا بتدعم تحرير الأقصى، لكن السعودية تضغط على الأردن والسلطة الفسطينية لاسكاتهم على ما يجري فى القدس بأمر من أمريكا وإسرائيل، ما هذا الهراء؟، انت بجم ياراجل».

وتساءل مقدم برنامج بالورقة والقلم: «ماذا قدت تركيا للقضية الفلسطينية؟،  سؤال واضح حد يسمعني الإجابة علشان مبسمعش ويفهمني علشان مبفهمش، أو يوريني علشان مبشوفش، هيا تركيا أطلقت رصاصة واحدة على إسرائيل من أجل القضية الفلسطينية».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011