رئيس التحرير أحمد متولي
 رانيا علواني تصدر بيانًا حول «اعتزال الأهلي بسبب تركي آل الشيخ»

رانيا علواني تصدر بيانًا حول «اعتزال الأهلي بسبب تركي آل الشيخ»

ردت الدكتورة رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على التصريحات المنسوبة إليها، بأنها ستعتزل النادي الأهلي إذا تصالح مع تركي آل الشيخ.

وأكدت «علواني» في بيان أصدرته مساء اليوم الخميس، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنها «لم تدل بأي تصريحات إعلامية تخص النادي الأهلي».

وشددت علواني في بيانها على احترامها الكامل لجميع قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي «التي تتشرف بكونها أحد أعضائه، كما أنها لا تتعامل إعلاميا في أي شأن يخص النادي الأهلي سوى من خلال المركز الإعلامي الرسمي».

​​​​​​​

بيان علواني جاء بعد رصد تصريحات مفبركة خلال الساعات الماضية، وسبق أن تقدمت ببلاغ للسلطات المختصة ضد كل من ينتحل أو يستغل اسمها على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت رانيا علواني قد واجهت هجوما شرسا من جماهير النادي الأهلي في الفترة الماضية، بعد دخولها في نقاش حاد مع أحد مشجعي القلعة الحمراء.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي في وقت سابق، إصدار قرار بمنع أي عضو في المجلس من الإدلاء بتصريحات أو التحدث عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن القلعة الحمراء.

وكان اجتماعا لمجلس إدارة النادي الأهلي عقد قبل يومين بفرع النادي بالشيخ زايد في غياب رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب، واتخذ فيه عدد من القرارات منها، التصديق على محضر الجلسة السابقة للمجلس وجلستين للمكتب التنفيذي.

كما اعتمد المجلس زيادة قيمة رسوم العضوية الجديدة، سواء العامة أو في الأفرع اعتبارًا من أول أبريل من العام المقبل على أن يتم عرض الزيادة المقررة لاعتمادها في اجتماع الجمعية العمومية.