ليفربول ضد جينك.. هل يشارك محمد صلاح؟

أحاط الغموض خلال الفترة الأخيرة إمكانية مشاركة لاعب ليفربول الإنجليزي، المحترف المصري محمد صلاح، في مباراة فريقه المقبلة أمام فريق جينك البلجيكي ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد عدم تعافيه من الإصابة بصورة كاملة.

موقف مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول وجينك

رغم مشاركة محمد صلاح في مباراة فريقه الأخيرة بالدوري أمام أستون فيلا التي فاز فيها الريدز في الدقائق الأخيرة، لم يظهر محمد صلاح بالمستوى المطلوب وكان أول تغييرات المدير الفني يورجن كلوب.

وتكهن الكثيرون بتفضيل المدير الفني إراحته في المباراة المقبلة أمام جينك حتى مع استمرار مشاركته في التدريبات بصورة طبيعية.

وكشف موقع «ليفربول إيكو» المعني بأخبار الفريق موقف محمد صلاح من المشاركة أمام جينك، مؤكدا أن كلوب رفض إراحته وسيدفع به ضمن ثلاثي الهجوم.

وكان صلاح تعرض لإصابة في مباراة ليستر سيتي بالدوري حرمته من المشاركة في المباراة التالية أمام مانشستر يونايتد، قبل أن تتجدد مرة أخرى في مباراة توتنهام.

ليفربول ضد جينك

تقام مباراة ليفربول الإنجليزي وجينك البلجيكي يوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر الجاري، وتنطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية بعد اعتماد المواعيد الجديدة للمباريات ابتداء من تلك الجولة.

ويستضيف ليفربول جينك البلجيكي في تلك الجولة على ملعبه «أنفيلد»، بعدما أقيمت مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بين الفريقين على ملعب الفريق البلجيكي.

وتغلب ليفربول على جينك في المواجهة الأخيرة بين الفريقين بالجولة الثالثة من دور المجموعات هذا الموسم بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، أحرز منهم محمد صلاح الهدف الأخير.

وبعد انتهاء الجولة الثالثة حل ليفربول حامل اللقب في المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف نابولي المتصدر بـ7 نقاط، بينما يتواجد سالزبورج في المركز الثالث بثللاث نقاط، ويتذيل جينك المجموعة بنقطة وحيدة.

ويسعى ليفربول للفوز في هذا اللقاء مع انتظار تعثر نابولي أمام سالزبورج في المباراة التي ستجمعهما الثلاثاء أيضا، للانقضاض على صدارة المجموعة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا