رئيس التحرير أحمد متولي
 10749 فرصة عمل للذكور والإناث.. المرتبات تصل إلى 10 آلاف جنيه

10749 فرصة عمل للذكور والإناث.. المرتبات تصل إلى 10 آلاف جنيه

كشف وزير القوى العاملة محمد سعفان، عن توافر نحو 10749 فرصة عمل للذكور والإناث، وذوي الاحتياجات الخاصة، في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة.

وقال الوزير إن أجور الوظائف مجزية، حيث تبدأ من 1500 لتصل إلى 10 آلاف جنيه في بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، وتتميز الوظائف بالتأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 54 شركة ومصنع قطاع خاص في عدد من المحافظات خلال نوفمبر الجاري.

وأوضح الوزير في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن نشرة التوظيف التي تصدرها الوزارة شهريا تتضمن هذه الفرص والتي يأتي تنفيذًا لمبادرة «حياة كريمة»، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مطلع عام 2019.

وأشار إلى أن النشرة تهدف إلى عرض كافة الوظائف المتاحة في القطاع الخاص من خلال موقع الوزارة من هنا، تحت مسمي «النشرة القومية للتشغيل»، لتوفير «حياة كريمة» مناسبة للشباب واستغلال طاقاتهم فيما يفيد المجتمع.

وقال الوزير: «نحن نسعى من خلال توفير فرص العمل للشباب بالقطاع الخاص إلى إكساب الشباب العديد من الخبرات المجتمعية التي تساعدهم في الارتقاء إلى ما يتمنون تحقيقه في مستقبله».

وأعلن عن فرص العمل المتوفرة والتي تشمل: مشرف حملة سيارات بكالوريوس هندسة ميكانيكا باور خبرة 10 سنوات والسن حتى 45 سنة، الراتب 10 آلاف جنيه، ومحاسبين، ومندوبي ومشرفين مبيعات وأمناء مخازن وسائقين، واخصائي جودة وفني صيانة كهرباء وعمال مزرعة.

كما تشمل الوظائف مهندسين زراعين، وأطباء بيطرين، وفني طباعة، وموظفين استقبال، ومشرفين أمن، وعمال غزل وتدوير وتعبئة وسحب ومكبس وخدمات إنتاج وصباغة، ممثل خدمة عملاء، وكاشير، ومدخل بيانات وفني صيانة.

تشمل الفرص أيضا، فني إنتاج وتركيب كبائن ورش وتشكيل وتقطيع، واخصائي موارد بشرية، ومندوب تسويق، ومحصل، وخدمات معاونة، واخصائي تسويق، وخياط وباترونست وفني وعامل تعبئة، وسائق شوكة، وأخصائي بايولوجي، وفيزياء وكيمياء.

وفيما يلي تفاصيل فرص العمل بأسماء الشركات والعناوين والتليفونات وشروط شغل الوظيفة والراتب يمكن التعرف عليها من هنا.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة