نشأت الديهي: «السيسى حقق حلمي بإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة ولازم نخرج من القاهرة» (فيديو)

قال الأعلامي نشأت الديهي، إنه كان في قمت الفرح والسعادة عندما حقق الرئيس عبدالفتاح السيسي حلمه بإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف الديهي خلال تقديم حلقته ببرنامج بالورقة والقلم، المذاع على قناة TEN، مساء الثلاثاء، «تهللت عندما تم الإعلان عن العاصمة الإدارية، لتحقيق الحلم الذي أصبح حقيقة وليس كلاما على ورق، وكنت بفكر من عام 2007 على وضع الزحام ولقيت القاهرة لا يصلح معها أنفاق ولا كباري بسبب التكدس الشديد».

وأكمل مقدم برنامج بالورقة والقلم، «لازم نطلع نوسع بره، وبلاش عشوائيات فى التفكير، ابني بره وخد نفس، الدولة قررت بناء العاصمة لنقل الدولة والموظفين».

وهاجم الديهي كل من انتقد العاصمة الجديدة ورفض الخروج من القاهرة قائلا: «لا يحملون علما ولا تفكيرا منطقيا، فقط يحملون آراء سياسية، أو ملونه، اقول عليه أن يصمدوا أما المشروعات القومية الحقيقية».

وفي فقرة أخرى، انتقد الإعلامي نشأت الديهي، جمهور السوشيال ميديا بعد مشاركته في تريند الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير، ابنة الفنان والممثل شريف منير، بعد وصفها للشيخ الشعراوي بالتطرف.  

وقال الديهي خلال تقديم حلقته ببرنامج بالورقة والقلم، المذاع على قناة TEN، مساء الثلاثاء، «الترند بتاعنا لازم يكون مختلف تريند مصر مش فى تويتر ولا غيره، عندنا أكبر عملية تنمية شاملة فى البلد من ضمنها سيناء».

وأضاف مقدم برنامج بالورقة والقلم،  «ما يجري على سيناء غير مسبوق، فرصة يلا نحقق خطة الدولة علشان أحلمنا وطموحتنا، انت قاعد في متر مربع في الدلتا ليه، والعائلات كلها قاعدة في بيت واحد فوق بعضها زي العشوائيات الزراعية، لازم ننفذ كلام ربنا كل فسيروا فى الارض».

وتابع الإعلامي نشأت الديهي، «يااخي اطلع ربنا يوسع عليك، وبلاش خناقة مع اخوك علشان الميراث، وكل الأمراض والمشاكل والخناقات نتيجة اننا قاعدين مع بعض في بيت واحد».

وأكمل مقدم برنامج بالورقة والقلم، «الدلتا أصبحت عامله زي وعاء شبه علبة السردين، يلا اطلع على سيناء والطرق اشتغلت هناك والدولة بتمدلك ايديها علشان تنمي وتطور».

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا