رئيس التحرير أحمد متولي
 تركي آل الشيخ يكشف سبب صلحه مع الخطيب.. «بزعل لما الناس تصفني بالشوال»

تركي آل الشيخ يكشف سبب صلحه مع الخطيب.. «بزعل لما الناس تصفني بالشوال»

قال رئيس هيئة الترفيه بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ عن صلحه مع رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب بأنهم وقعوا في فخ وتم استدراجنا لحرب - مكنتش صح - على حد وصفه.

وتابع المستشار تركي آل الشيخ حديثه مع الإعلامي أحمد سعيد خلال فيديو على الصفحة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي« فيسبوك» أنه يتمنى للأهلي أفضل تشكيل والرجوع إلى تحقيق البطولة الأفريقية  بالإضافة إلى عمل تطورات في المبنى الرئيسي ومبنى التتش ووضع لجنة أساسية للملعب.

وتابع «أنا بزعل أوي لما الناس تقول عليا ماكينة فلوس واني مبفهمش والي يقولوا عليا شوال وكمان سمعت فيديو لمشجع الأهلي، ضايقني لأنه عنصري عندما يتحدث ويقول لا تدفعوا الغريب يدخل بينا.. ازاي يقول كدا احنا كلنا ولاد تسعة».

وأكمل حديثه «إلي بيحب مصر بيحب النادي الاهلي والزمالك مينفعش اقول بحب ام كلثوم وعبدالحليم حافظ لأ.. ولو اتيحت ليا الفرصه اساعد النادي الزمالك مش تتردد، انا بحب النادي الزمالك حتى لو شالو اسمي من المبنى».

وأشار آل شيخ إلى فرحة بهدف الذي حققه عبد الله السعيد لكنه تعرض لظلم.

ويوجه رسالة إلى جمهور الأهلي  قائلا: «خلوا الكلام على الكرة في الملعب متتعرضش للاهل والناس والعنصرية»

وعن حبس جماهير من مشجعي النادي الأهلي علق المستشار تركي آل شيخ «حقي انا متنازل عنه إنما حق الدولة مقدرش عليه..المصريين يعيشون أزهى عصور حياتهم لأن الدولة تهتم بالمواطن وكرامته لاني احتكيت بمسؤلين كتير وعارف دا». 

ويتمنى آل شيخ إقامة مباراة بين الأهلي و ألميريا الإسباني في إستاد القاهرة بحضور 90 ألف مشجع.

وتحدث أيضا عن أبو اللاعب محمد أبو تريكة قائلا: «على  المستوى الشخصي ربنا يسامحه بس كلاعب انا بحبه والقضاء حنين على مواطنيه ولازم يحترم». 

وعن اللقاء القادم بينه وبين الكابتن محمود الخطيب سيحدد أثناء عودة الأخير من فرنسا.

منار بحيري

منار بحيري

صحفية مصرية، حاصلة على قسم الإعلام بكلية الآداب وتتابع أخبار جامعة بنها