مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تحت 23 سنة

يقدم موقع شبابيك لعشاق الساحرة المستديرة مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر، حيث تؤهل هذه البطولة المنتخبات لأولمبياد طوكيو 2020.

ويلعب منتخب مصر في هذه البطولة في المجموعة الأولى مع كل من منتخبات الكاميرون وغانا ومالي حسب ما أسفرت قرعة المجموعات، في حين ضمت المجموعة الثانية منتخب نيجيريا ومنتخب زامبيا ومنتخب كوت ديفوار ومنتخب جنوب أفريقيا.

موعد مباريات منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

يوم 8 نوفمبر: منتخب مصر ضد منتخب مالي - الساعة 7 مساء على ستاد القاهرة الدولي.

يوم 11 نوفمبر: منتخب مصر ضد منتخب غانا - الساعة 8 مساء على ستاد القاهرة الدولي.

يوم 14 نوفمبر: منتخب مصر ضد منتخب الكاميرون - الساعة 8 مساء على ستاد القاهرة الدولي.

حجز تذاكر بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة

وخصصت اللجنة المنظمة موقعا إلكترونيا لحجز تذاكر مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019 تحت سن 23 سنة، وذلك من خلال موقع «تذكرتي» على الانتنرت، الذي يتيح لعشاق رة القدم الحصول على التذكرة بعد تسجيل بيانات بهذه الطريقة:

  • الدخول إلى رابط موقع تذكرتي، وتسجيل الدخول لحسابك من خلال اسم المستخدم والرقم السري.

  • ببيانات بطاقة التشجيع الخاصة بك اختر المباراة التي تريد حجز تذاكر لها ورقم الدرجة.

  • في حال نسيانك لبياناتك القديمة اضغط على «هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور؟» وأدخل رقمك القومي لاستعادة البيانات.

  • إذا لم تكن تمتلك بطاقة تشجيع سجل حساب جديد واتبع الخطوات لاستلامها.

  • يتم استلام التذاكر من فروع «أورانج» في الأماكن التالية: «القطامية، وألماظة، وكايرو فاستيفال، كارفور العبور، والقرية الذكية، والدقي، والهرم، ومول العرب، وعمارات العبور، وهليوبوليس، ونادي الشمس، والجمهورية، ومصطفى النحاس، والزمالك، وسيتي ستارز، ومدينة نصر، وداندي مول، والبطل، وجسر السويس، والنادي الأهلي، وأغا خان، وربيع الجيزي، وشبرا، وباب الشعرية، وحلوان، والمقطم، والمعادي، ومشعل، والمنيل».

أسعار تذاكر كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة

حددت اللجنة لمباراتي الافتتاح يوم 8 نوفمبر مصر مع مالي والكاميرون مع غانا، 350 جنيه لكبار الشخصيات، والدرجة الأولى ممتاز 200 جنيه والدرجة الأولى 150 جنيه والدرجة الأولى العلوية 75 جنيه والدرجة الثانية 30 جنيه والدرجة الثالثة 20 جنيه.

وجاءت مباريات غانا مع مصر ومالي مع الكاميرون يوم 11 نوفمبر، ومصر مع الكاميرون يوم 14 نوفمبر، ومباراتي الدور الثاني يوم 19 نوفمبر على النحو التالي: 250 جنيه لكبار الشخصيات، والدرجة الأولى ممتاز 150 جنيه والدرجة الأولى 100 جنيه والدرجة الأولى العلوية 50 جنيه والدرجة الثانية 30 جنيه والدرجة الثالثة 20 جنيه.

بينما تم تحديد أسعار واحدة لمباريات نيجيريا مع كوت ديفوار وجنوب أفريقيا مع زامبيا يوم السبت 9 نوفمبر، وأيضاً كوت ديفوار مع جنوب أفريقيا وزامبيا مع نيجيريا يوم الثلاثاء 12 نوفمبر، ومالي مع غانا يوم الخميس 14 نوفمبر ونيجيريا مع جنوب أفريقيا وكوت ديفوار مع زامبيا الجمعة 15 نوفمبر، على النحو التالي: 200 جنيه لكبار الشخصيات، والدرجة الأولى 100 جنيه والدرجة الثانية 30 جنيه والدرجة الثالثة 20 جنيه.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى من أصل مجموعتين مع فرق مالي والكاميرون وغانا، ويتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة إلى قبل النهائي حيث يتأهل الفريقين المتأهلين للنهائي إلى الأولمبياد رسميا، ومعهم الفائز من مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، ويلعب صاحب المركز الرابع مباراة ملحق


 


 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا