رابط موقع «تذكرتي tazkarti» لحضور مباريات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

أعلنت شركة «تذكرتي» المسؤولة عن توزيع تذاكر بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة، الرابط الإلكتروني لحجز التذاكر لمباريات البطولة.

وفي تصريحات هاتفية لقناة «تايم سبورت»، قال أحمد عبادة، مدير قطاع الرياضة في شركة تذكرتي، إنه «سيتم خلال البطولة توفير الإمكانيات والتسهيلات اللازمة للحصول على «الفان أي دي» وبنفس التعليمات السابقة»، مضيفا أنه «تم تخفيض أسعار التذاكر في البطولة لتشجيع المواطنين على مساندة المنتخب».

وينشر «شبابيك» رابط موقع تذكرتي لحجز التذاكر لحضور مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر، ومن المقرر أن يشهد ملعبي القاهرة ولسلام مباريات المتخب المصري.

ويمكن الدخول لحجز تذاكر المباريات من هنا

طريقة حجز التذاكر عبر موقع تذكرتي

أعدّ موقع تذكرتي منشورا بالخطوات التي يجب اتباعها لحجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني على النحو التالي:

    أولا: الدخول إلى رابط موقع تذكرتي الإلكتروني من هنا، واختيار اللغة التي تفضلها ثم تسجيل الدخول إن كنت تمتلك حساب على الموقع.

    ثانيا: اكتب رقم المشجع المدون على «Fan ID» الخاصة بك، والرقم السري للدخول، واضغط على التأكيد أنك لست آليا.

    ثالثا: اختر قسم الرياضة من الموقع واختر المباراة التي تريد حضورها وعدد التذاكر والدرجة وستكون جاهزة لاستلامها من أقرب فرع.

وأشار إلى أن «الحصول على تذاكر مباراة البطولة التي تستضيفها مصر تحت سن «23» عاما، ستتم بكل سهولة ويسر، وتم طرح التذاكر الخاصة بمباراة منتخب الأوليمبي ومالي.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل، وتضم مجموعة مصر كلا من غانا والكاميرون ومالي.

وبعد غياب 8 سنوات منذ آخر مشاركة مصرية في الأولمبياد في 2012، يراود حلم الأولمبياد المصريين مرة أخرى، بعودة منتخبنا للمنافسة فى العرس الأولمبي، ويتحقق هذا من خلال تجاوز محطة التصفيات الأفريقية المؤهلة لطوكيو 2020.

اقترب حلم الأولمبياد وتعالت معه أحلام الجماهير المصرية بعودة منتخبنا للمنافسة فى العرس الأولمبي بعد غياب 8 سنوات منذ آخر تمثيل في 2012، ويتحقق هذا من خلال تجاوز محطة التصفيات الأفريقية المؤهلة لطوكيو 2020.

وأعلن مدرب المنتخب الأولمبي شوقي غريب ضم 21 لاعباً هم: لحراسة المرمى: عمر رضوان وعمر صلاح ومحمد صبحى، وفى خط الدفاع :أسامه جلال ومحمود مرعى ومحمود الجزار وأحمد رمضان (بيكهام) ومحمد عبد السلام وأحمد أبو الفتوح وكريم العراقى، وفى خط الوسط أكرم توفيق وغنام محمد وعمار حمدى وناصر ماهر وللهجوم رمضان صبحى وطاهر محمد طاهر وإمام عاشور وعبدالرحمن مجدى ومصطفى محمد وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان بينما تم استبعاد كلاً من مصطفى شوبير، ناصر منسى، أحمد حمدى، محمد صادق، أحمد أيمن.

علي عبدالعزيز

صحفي مصري

ميكس ميديا