رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص أهداف مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

ملخص أهداف مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

فاز فريق يوفنتوس الايطالي على مستضيفه لوكوموتيف موسكو بنتيجة 2-1 اليوم الأربعاء.

وضمن يوفنتوس تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2019-202، اليوم الأربعاء في منافسات المجموعة الرابعة للمسابقة بعد أن خطف يوفنتوس هدفاً متاخرا فش شباك مستضيفه.

وحل متصدر الدوري الإيطالي، والذي يضم ضمن صفوفه نجم الكرة العالمية، كريستيانو رونالدو، نادي يوفنتوس الإيطالي، ضيفا على لوكوموتيف موسكو الروسي، اليوم الأربعاء، في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا نسخة هذا الموسم 2019-2020.

واستئنافت مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد مجموعة مباريات قوية أمس الثلاثاء تغلب فيها بطل النسخة الماضية من البطولة ليفربول على جينك البلجيكي بصعوبة بنتيجة هدفين لهدف، وتعادل برشلونة مع سالزبورج، وتعادل أياكس وتشيلسي بأربعة أهداف لكل فريق، وفاز دورتموند على الإنتر.

وتقام اليوم مباريات تلك الجولة في المجموعات من الأولى للرابعة، وبينها مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو المتواجدين في المجموعة الرابعة، التي تضم أتليتيكو مدريد وليفركوزن.

ولعب الفريقيان مباراة اليوم بين يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو على ملعب لوكوموتيف بالعاصمة الروسية، في تمام الثامنة إلا خمسة دقائق بتوقيت القاهرة.

ودخل يوفنتوس اللقاء في صدارة المجموعة بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني حيث يمتلك كل منهما في رصيده 7 نقاط من 3 مباريات، ولدى لوكوموتيف موسكو 3 نقاط في المركز الثالث وليفركوزن بدون رصيد من النقاط.

تشكيل يوفنتوس اليوم

في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

خط الدفاع: أليكس ساندرو، ماتيس دي ليخت، ليوناردو بونوتشي، دانيلو

خط الوسط: بليز ماتويدي، ميراليم بيانيتش، سامي خضيرة

في الهجوم: كريستيانو رونالدو، جونزالو هيجواين، خوان كوادرادو

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة