رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض وتخفيضات «سوق دوت كوم» في الجمعة البيضاء 2019

عروض وتخفيضات «سوق دوت كوم» في الجمعة البيضاء 2019

ينتظر الملايين من المتسوقين في مصر، عروض وتخفيضات يوم الجمعة البيضاء للعام الحالي 2019، والذي يحل في شهر نوفمبر من كل عام، للاستفاذة من التخفيضات الكبيرة التي تعلن عنها كبرى الشركات على السلع والمنتجات، العروض الهائلة التي تقدمها المتاجر الإلكترونية.

ويفضل الجمهور التسوق عبر المتاجر الإلكترونية كونها توفر عليه مشقة النزول إلى الأسواق، فهي توفر عليه الجهد البدني والمالي أيضا، حيث تعرض المتاجر جميع السلع في أقسام مختلفة وما على المستهلك سوى البحث عن السلعة التي يرغب في شرائها بين هذه الأقسام، والبحث عن العروض الأكثر ملائمة لرغباته الشرائية بعدها يقوم بعملية الشراء التي لا تستغرق سوى دقائق معدودة.

وفي مصر هناك العديد من المتاجر الإلكترونية التي يتهافت عليها المتسوقون عبر شبكة الإنترنت، لعل أبرزها موقع «سوق دوت كوم»، إحدى منصات شركة «أمازون» العالمية لتسوق عبر الإنترنت.

 

عروض الجمعة البيضاء في «سوق دوت كوم»

تتأهب شركة «سوق دوت كوم» لتقديم عروضا كبيرة خلال الفترة الحالية، وهو ما ينتظره المتسوقون بشغف كبير، حيث أعلن «سوق دوت كوم» عن حملة عروض وتخفيضات في يوم 11 نوفمبر، وتشمل العروض العديد من السلع أهمها الأجهزة الكهربائية مثل «الثلاجات والبوتجازات» والإلكترونيات مثل «الموبايلات واللابتوب والباور بانك» وإكسسوارات الموبايل منتجات الجمال والعناية الشخصية مثل الكريمات ومنتجات حماية البشرة والشعر والملابس وإكسسوارات المرأة وغيرها.

ويمكنك متابعة خصومات موقع سوق دوت كوم من هنا

وتعد «سوق دوت كوم» إحدى شركات مجموعة «أمازون»، بعدما استحوذت عليها في مارس 2017، بعدما كانت تابعة لشركة إماراتية، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، وهي واحدة من أكبر المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي، ويضم أكثر من 400000 منتج ولها فروع في العديد من الدول العربية.                                                                                                                            

وفي تصريحات نقلها «مصراوي»، أعلن عمر الصاحي مدير شركة «سوق دوت كوم» مصر، أن الشركة تستعد لطرح عروض وتخفيضات ضخمة على مرحلتين، الأولى منها ستكون في الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر، وتحمل اسم (11/11)، أما المرحلة الثانية ستكون في الفترة من 23 إلى 29 من الشهر ذاته تحت اسم «الجمعة البيضاء».

خدمة توصيل الطلبات للمنازل

وستتيح شركة «سوق كوم» لجمهورها خدمة جديدة وهي توصيل الطلبات للعملاء في نفس اليوم عند طلب الأوردر، ولكن ذلك قبل الساعة 11 صباحا، مقابل 65 جنيها مقارنة بفترة من 11 إلى 13 يوما للتوصيل، عند بداية عمل الشركة في مصر.

​​​​​​​