رئيس التحرير أحمد متولي
 موسى: «حازم أبوسماعيل وزنه زاد 50 كيلو في السجن ومش قادر يمشي» (فيديو)

موسى: «حازم أبوسماعيل وزنه زاد 50 كيلو في السجن ومش قادر يمشي» (فيديو)

هاجم الإعلامي أحمد موسى، جميع من ينتقد أوضاع حقوق الإنسان داخل الدولة المصرية، خاصة السجون قائلا: «اللي بتكلم على حقوق الانسان فى مصر، حازم أبواسماعيل وزنه زاد 50 كيلو في السجن، وأظن ده دليل على التعذيب».

وأضاف مقدم برنامج على مسئوليتي، «أبو إسماعيل بياكل كتي، ووزنه زاد 50 كيلو  فى 6 سنوات، مش كيلو ولا اتنين ولا عشرة، قاعد بيتعلف كل يوم فى السجن وبقى مش قادر يمشي من التخن، المفروض يعمل رياضة ، ولازم يلعب رفع اثقال ويكون بطل عالم».

وأكمل مقدم برنامج على مسئوليتي، «الحالة الحقوقية في مصر جيدة ولا يوجد بها سلبيات، والهارب جمال عيد يتحدث عن التعذيب بالسجون، وانا بقوله ما تكتب عن حازم ياجمال».

وفي بداية الحلقة، وجه  الإعلامي أحمد موسى، الشكل لكل جمهوره العزيز داخل مصر وخارجه لكثرة سؤالهم للاطمئنان على حالته الصحية بعد مرضه ودخوله إحدى المستشفيات خلال الأيام الماضية.

وقال موسى خلال تقديم حلقته ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، مساء السبت،«وحشتوني جدا جدا، وحملتوني مسؤولية أكثر من التي كنت اتحملها، ومكنتش متخيل إن لما الواحد يغيب لمدة يوم أو اثنين أو ثلاثة لظرف طاريء إنه هيلاقي الناس تسأل عليه كده بصراحة».

وأضاف مقدم برنامج على مسئوليتي، «الحمد لله الواحد زرع ولاقي النتيجة دلوقتي، ولازم أحيي جمهور البرنامج وأشكر كل الناس، لأني حسيت قد إيه إننا واصلين بجد للناس، ولقيت كل الناس بتسأل عليا، على رأسهم عددا كبيرا من الإعلاميين ورؤساء التحرير والمسؤولين».

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011