رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض الجمعة البيضاء: خصومات موبايلات سامسونج في سوق دوت كوم وجوميا ونون

عروض الجمعة البيضاء: خصومات موبايلات سامسونج في سوق دوت كوم وجوميا ونون

تتسابق جميع المتاجر الإلكترونية، حاليا لتقديم أفضل العروض والتخفيضات على السلع والمنتجات، ضمن أوكازيون عروض «الجمعة البيضاء» الأضخم، التي تأتي في شهر نوفمبر من كل عام.

وفي مصر هناك العديد من المتاجر الإلكترونية التي يتهافت عليها المتسوقون عبر شبكة الإنترنت، أبرزها «سوق كوم وجوميا ونون، وفيها يتسابق المستهلكون على شراء السلع والمنتجات، لا سيما التي يتوفر بها تخفيضات كبيرة مقارنة بسعرها الأصلي.

وتعتبر شركة «سامسونج»، من أكبر شركات الموبايلات في صناعة الهتواف الذكية في العالم، لما تتمتع بها هواتفها من إمكانيات على مستوى الأناقة والجمال، والتقنيات، فهي تقدم موبايلات تناسب جميع الفئات الكبار والصغار، فضلا عن أن أسعارها تناسب جميع الفئات الاجتماعية.

وهناك أنواع مختلفة ومتنوعة من الموبايلات التي تطرحها شركة سامسونج فهناك مثلا سلاسل سامسونج جراند و سامسونج جالاكسي بالاضافة الي سامسونج جي 7 و سامسونج جي 3، وسامسونج جي 1 و سامسونج جي 2 و سامسونج ايه 5، كما أطلقت العديد من الموبايلات مثل اخر اصدار سامسونج s10، وكذلك سامسونج اس 8، سامسونج جي 7 برو، سامسونج جراند برايم برو.

ونستعرض فيما يلي أبرز العروض في المتاجر الإلكترونية الخاصة بموبايلات شركة «سامسونج»:

عروض موبايلات «سامسونج» في «جوميا»

تعد «جوميا» من أهم شركات التسوق الإلكتروني في أفريقيا للمنتجات الإلكترونية والأزياء وغيرها، وتأسست في عام 2012 في لاجوس بنيجيريا، وانتشرت عبر 14 دولة أفريقية.

وكتب جوميا في موقعها «عندما يحين وقت بلاك فرايدي 2019، جوميا مصر هي المكان المناسب للتسوق، ترقبوا كل العروض والخصومات الرائعة التي ستقام في جوميا مصر ليوم الجمعة السوداء واشتري كل ما تحتاج له في اسرع وقت قبل انتهاء الكميات».

وتتراوح أسعار موبايلات سامسونج في تصنيف الأكثر شعبية بموقع جوميا بين 2000 جنيه و4000 جنيه، بخصومات تصل إلى 23 %.

ويمكنك متابعة عروض موبايلات «سامسونج» من «جوميا» من هنا

عروض موبايلات «سامسونج» في «سوق كوم»

تعد «سوق كوم» إحدى شركات مجموعة «أمازون»، بعدما استحوذت عليها في مارس 2017، بعدما كانت تابعة لشركة إماراتية، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، وهي واحدة من أكبر المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي، ويضم أكثر من 400000 منتج ولها فروع في العديد من الدول العربية.

وتتراوح أسعار موبايلات سامسونج في سوق دوت كوم بين 1750 جنيه حتى 10000 جنيه، في تصنيف الأكثر شيوعا، بخصومات تصل إلى 20 %

ويمكنك متابعة عروض موبايلات «سامسونج» في «سوق دوت كوم» من هنا

عروض موبايلات «سامسونج» في «نون»

أنشأ موقع نون في عام 2016، واستطاع أن يستحوذ على اهتمام قطاع عريض من المستهلكين في مصر والوطن العربي، ويتيح موقع نون العديد من الكوبونات المتوافرة في الموقع، فيوجد خصم نون 10% على جميع المنتجات، ويتوافر أيضًا خصم نون 20% علي بعض أقسام الموقع وغيرها من الكوبونات.

ويضم موقع نون العديد من الأقسام أبرزها «الإلكترونيات الإكسسوارات، منتجات الجمال والعناية الشخصية، الأزياء، قسم خاص بالمنزل وأدوات المطبخ، ومستلزمات الديكور والأثاث».

وتتراوح أسعار موبايلات سامسونج في موقع نون ما بين 2000 جنيه و6000 آلاف جنيه بخصومات تصل إلى 42 %.

يمكنك متابعة عروض موبايلات «سامسونج» في «نون» من هنا