أسعار أجهزة لاب توب في عروض الجمعة البيضاء.. خصومات حتى 23%

أسعار أجهزة لاب توب في عروض الجمعة البيضاء.. خصومات حتى 23%

ينشر موقع شبابيك في هذا الموضوع تفاصيل عروض أسعار أجهزة لاب توب ضمن تخفيضات الجمعة البيضاء التي أعلن عنها موقع نون للتسوق الإلكتروني.

وكشف الموقع عن وجود تخفيضات على سعر أجهزة لاب توب تصل إلى 23% حسب نوع الجهاز والماركة والإمكانيات الخاصة بكل جهاز.

وفي الجمعة البيضاء يقبل كثير من المواطنين على شراء احتياجاتهم المختلفة سواء كانت أدوات مطبخ أو أجهزة تليفون محمول أو أجهزة لاب توب أو أجهزة إلكترونية أو منتجات غذائية أو منتجات تجميلية.

وتتسابق مواقع التسوق الإلكتروني في فترة الجمعة البيضاء على وضع خصومات كبيرة وتخفيضات على المنتحات المختلفة لجذب أكبر عدد من الجمهور للشراء.

ويكون موعد الجمعة البيضاء في آخر جمعة من كل شهر نوفمبر في كل عام، وتمتد العروض على مدار أسبوع كامل من خلال مواقع التسوق عبر الإنترنت.

أسعار أجهزة لاب توب في عروض الجمعة البيضاء

يوجد العديد من الخصومات على أسعار أجهزة لاب توب على موقع نون عبر الانترنت وهي كالتالي:

لاب توب ديل

Inspiron 15-3565 Laptop With 15.6-Inch Display, AMD A9 Processor/4GB RAM/500GB HDD/Integrated AMD Graphics أسود

السعر: 3849.00 جنيه

الشراء من هنا.

لاب توب إتش دي

15-DA1015NE Laptop With 15.6-Inch Display, Core i7 Processor/8GB RAM/1TB HDD/4GB NVIDIA GeForce MX130 Graphics Card أسود

السعر: 10554.00 جنيه

الشراء من هنا.

لاب توب لينوفو

IdeaPad 330-15AST Laptop With 15.6-Inch Display, AMD A4-9125 Processor/4GB RAM/1TB HDD/Integrated AMD Radeon R3 Graphics Card أزرق داكن

السعر: 3299.00 جنيه

الشراء من هنا.

لاب توب إتش بي

15-da1018ne Laptop With 15.6-Inch Display, Core i5 Processor/8GB RAM/1TB HDD/4GB NVIDIA GeForce MX130 Graphics Card أسود

السعر: 8777.00 جنيه.

الشراء من هنا.

«الجمعة السوداء» أم «الجمعة البيضاء»؟

يعود سبب تسمية الجمعة السوداء إلى ستينات القرن التاسع عشر، عندما تعرض الاقتصاد الأمريكي لهزة قوية أثرت عليه بشكل كبير وتعرضت فيه البضائع إلى كساد كبير، ما اضطر التجار وكبرى المحلات إلى تقديم تخفيضات كبيرة وصلت إلى 90 % حتى لا تبور السلع، وكان ذلك في أواخر شهر نوفمبر عام 1869، ما شجع المواطنين إلى الإقدام على الشراء، ونجحت الخطة بالفعل حيث نفذت غالبية السلع وقتها من جميع المتاجر، ومنذ ذلك الوقت تحول هذا التاريخ إلى تقليد سنوي للتخفيضات على السلع.

ومع ذيع صيت الجمعة السوداء عبر العالم، كانت الرغبة ملحة في انتقالها إلى الوطن العربي، إلا أن ارتباط مصطلح السوداء بيوم الجمعة لم يكن يليق مع ما يحمله يوم الجمعة من قدسية خاصة لدى المسلمين، فكانت الفكرة باستبدالها بالجمعة البيضاء ومنذ عام 2014 تحول الجمعة السوداء إلى الجمعة البيضاء في جميع أنحاء الوطن العربي.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.