رئيس التحرير أحمد متولي
 فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019.. استعلم وادفع قبل قطع الخدمة

فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019.. استعلم وادفع قبل قطع الخدمة

يتعرض عملاء الشركة المصرية لاتصالات لقطع الخدمة في حال عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي المستحقة والتي تعلن عنها الشركة كل 3 أشهر، وترسل رسائل نصية وعلى البريد الإلكتروني للعملاء بموعد استحقاق الفواتير.

وفي هذا التقرير ينشر موقع شبابيك طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتبور 2019 والتي يجب سدادها بعدة طرق مختلفة سيتم تناولها في هذا التقرير حتى لا يتم فصل الخدمة عن المستخدم الذي لم يسدد الفاتورة.

وعقب انتهاء الشهر الذي تعلن فيه الشركة المصرية للاتصالات عن استحقاق الفاتورة تمنح الشركة فرصة للعملاء للسداد وهي شهر من تاريخ استحقاق الدفع، وفي حال انتهاء هذه المدة يتم تحويل الخدمة إلى استقبال فقط، ثم إعطاء العميل مهلة أخرى وفي حال عدم السداد يتم فصل الخدمة بشكل نهائي.

ويرشدك موقع شبابيك في هذا التقرير إلى طريقة سريعة للاستعلام عن فاتورة تليفونك الأرضي وأسرع الطرق لدفع الفاتورة حتى تتجنب فصل الخدمة وانقطاع الاتصالات والانترنت.

وأصبح سداد فواتير التليفون الأرضي أمرا سهلا بعدما تعددت وسائل الدفع الإلكترونية وعبر الماكينات الخدمية التي سيتم سردها في هذا التقرير.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لا يكون ذلك إلا من خلال الموقع الرسمية للمصرية للاتصالات: https://billing.te.eg/ar-eghttps://billing.te.eg/ar-eg

ادخل على الرابط السابق سيظهر لك الاستعلام بالتليفون ويوجد 2 خانة الأولى مخصصة لوضع كود المحافظة والثانية مخصصة لوضع رقم التليفون.

بعد ملء بيانات كود المحافظة ورقم التليفون الأرضي اضغط اظهر الفواتير.

ستظهر لك الفواتير المستحقة للسداد واستهلاكك لها إذا استهلكت مكالمات وقيمة الضرائب وقيمة الاشتراك.

طريق دفع فواتير التليفون الأرضي

هناك أكثر من طريقة لدفع فواتير التليفون الأرضي سهلت على المستخدمين هذا الأمر ومن بينها طرق لا تحتاج الخروج من المنزل مثل الدفع الإلكتروني ومنها طرق أخرى عبر ماكينات الدفع الخدمية أو الذهاب إلى الفروع.

دفع فاتورة التليفون الأرضي أونلاين

أولا: دفع فاتورة الخط الأرضي من خلال موقع المصرية للاتصالات بكارت الفيزا، حيث يتيح الموقع الدفع إلكترونيا من خلال إدخال بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني أو الفيزا الخاصة بك، ويقوم الموقع بخصم قيمة الفاتورة وتجديدها، وذلك من نفس الصفحة التي تظهر فيها قيمة الفواتير.

دفع فاتورة التليفون الأرضي في الفرع

ثانيا: الدفع في أحد الفروع: يمكن دفع فاتورة الخط الأرضي في أحد فروع الشركة المصرية للاتصالات أو السنترالات القريبة من محيط إقامتك، ويتم التوجه للفرع والحصول على رقم الانتظار ثم التوجه للموظف وإعطاءه بيانات الخط الأرضي ودفع قيمة الفاتورة.

دفع فاتورة التليفون الأرضي بماكينات الدفع

ثالثا: خدمات الدفع الأخرى: وفرت العديد من الشركات طرق دفع جديدة مثل فوري وأمان ومصاري، ويمكن التوجه لأٌقرب ماركت أو كشك يوجد به ماكينة دفع إلكتروني، التي يمكنها دفع الفواتير للتليفون الأرضي وفع مختلف الفواتير الأخرى.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.