رئيس التحرير أحمد متولي
 بطل رفع الأثقال يعلنها: لن ألعب إلا لهذه الدولة

بطل رفع الأثقال يعلنها: لن ألعب إلا لهذه الدولة

قال الرباع وبطل رفع الأثقال المصري محمد إيهاب، إنه لن يلعب لدولة غير مصر في جميع البطولات التي سيشارك فيها.

وأكد البطل المصري الحائز على العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، أنه «سيتمسك بالأمل حتى آخر نفس فيه، وإذا جاءت لحظة النهاية فستكون من خلال وطنه مصر».

وكتب إيهاب منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم السبت، قال فيها «أثنى عشر عاماً أرفع علم مصر فى المحافل الدوليه ورغم المحن أكرمنى الله بالكثير فيها وقولاً واحداً لن ألعب لدوله غير مصر مهما حدث .. متمسك بالأمل لآخر نفس ولكن إن حانت لحظه النهايه فكل الشرف أن يكون الختام بك يا وطني».

وحصد إيهاب على العديد من الميداليات في البطولات التي مثل مصر فيها، ومنها 11 ميدالية في بطولة العالم للكبار، منها 4 ذهبية و5 برونزية، و2 فضية، بالإضافة إلي ميدالية برونزية أولمبية، و 4 ميداليات في بطولة العالم للناشئين «1 فضية و 3 برونزية»، و 12 ميدالية ذهبية إفريقية، و ميداليتين ذهبيتين بدورة ألعاب البحر المتوسط.

وكان الرباع المصري محمد إيهاب قد أعلن عن اعتزاله اللعب الشهر الماضي، قبل أن يتراجع عن قراره، بعد جلسة جمعته بوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، الذي قرر مساندة اللاعب لحل أزمة الأثقال ومشاركة ايهاب في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال الرباع المصري محمد إيهاب في تصريحات سابقة إنه «خلال فترة الإيقاف من 2012 حتى 2014، جاءه عرض للتجنيس من دولة قطر لتمثيلها في أوليمبياد ريودي جاينيرو، وكان على وشك قبول العرض لإثبات وجوده، خاصة أن التجنيس متاح لأي رياضي، ولكنه تراجع فورا بعد فتح الباب في مصر».