رئيس التحرير أحمد متولي
 اجتماع بين مرتضى منصور ووالد محمود البنا قبل انطلاق ثالث جلسات محاكمة راجح (صور)

اجتماع بين مرتضى منصور ووالد محمود البنا قبل انطلاق ثالث جلسات محاكمة راجح (صور)

التقى والد محمود البنا، رئيس نادي الزمالك في غرفة بمحكمة شبين الكوم قبل انطلاق ثالث جلسات محاكمة راجح و3 آخرين متهمين بقتل شهيد الشهامة.

واجتمع مرتضى منصور بمحمد البنا والد شهيد الشهامة وعدد من المحامين قبل بدء المحاكمة.

وصرح منصور وهو محامي بالأساس، بأنه سيقدم مفاجآت للمحكمة في قضية محاكمة راجح قاتل محمود البنا أثناء مرافعته في انعقاد ثالث الجلسات اليوم الأحد 17 نوفمر.

ووصل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور إلى مقر محاكمة محمد راجح قاتل محمود البنا، للدفاع عن الطالب محمود البنا المعروف إعلاميا بـ«شهيد الشهامة».

يشار إلى أن رئيس نادي الزمالك أعلن الدفاع عن حق محمود البنا، والتطوع مدعيا بالحق المدني للدفاع عن محمد عيد المعروف بشهيد التذكرة، بدون أي أجر.

من هو محمود البنا؟

ومحمود محمد سعيد البنا، 18 سنة، هو طالب بالصف الثالث الثانوي، كان يدرس بالقسم العلمي شعبة الرياضيات، وكان يحلم بالالتحاق بكلية الهندسة.

في وصف والده له يقول: «ابني معروف بأخلاقه الكويسة وعمره ما أذى حد بيحب أصحابه والناس بتحبه قوي ومطيع ومش بتاع مشاكل ومؤدب وبيصلي ومتفوق في دراسته».

الشهامة هي أحد الصفات التي اجتمع عليها المقربون من محمود البنا، فتقول والدته إن الأمر بدأ بعتاب منه لراجح بقول «مش رجولة إنك تعتدي على بنت».

أما محمد عيد فهو شاب سقط من قطار طنطا، على إثر مشادة بينه وبين كمسري لامتناعه عن دفع ثمن التذكرة، حيث تم إجباره على النزول من القطار وهو يمشي، مما أدي إلى وفاته.

 

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر