محامي أسرة محمود البنا: سنطعن على عدم دستورية قانون الطفل

قال محامي أسرة الطالب القتيل محمود البنا، نضال منصور، إن هيئة محكمة جنايات الطفل في شبين الكوم ستستمع خلال وقائع الجلسة الثالثة للقضية المعروفة الإعلاميا بـ«شهيد الشهامة»، اليوم الأحد، إلى تسجيلات صوتية جديدة بين المجني عليه والمتهم.

وذكر محامي أسرة محمود البنا: «سنحاول الطعن على عدم دستورية قانون الطفل، وإذا أيدت المحكمة الطعن ربما ستتغير الكثير من مجريات الأمور بالنسبة للقضية المتهم فيها محمد راجح و3 آخرين».

بينما طلب محامي أحد المتهمين في قتل محمود البنا، جبر أحمد جبر، إنه سوف يطالب هيئة المحكمة اليوم الأحد، بتغيير مواد الاتهام الخاصة بموكله.

وأوضح «جبر»، أن موكله كان يقود الدراجة الآلية «موتوسيكل»، التي هرب بها محمد راجح عقب ارتكاب الجريمة، يواجه الآن تهمة القتل العمد، والثابت أنه له اتهام مستقل وهو معاونة المتهم على الفرار.

وتنظر اليوم الأحد محكمة شبين الكوم في محافظة المنوفية، ثالث الجلسات في القضية رقم 77 لسنة 2019 جنايات أحداث تلا، المتهم فيها محمد راجح وآخرون بقتل الطالب محمود البنا.​​​​​​​

يشار إلى أن محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، قررت تأجيل الجلسة الثانية من محاكمة المتهم محمد راجح وشركائه الثلاثة، المتهمين بقتل محمود البنا، في القضية رقم 77 لسنة 2019 جنايات أحداث تلا إلى جلسة اليوم الأحد 17 نوفمبر الجاري، وجاء قرار المحكمة لاستكمال مرافعة الدفاع بعد الاستماع لشهود الإثبات وتقرير الطب الشرعي.

 

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا