رئيس التحرير أحمد متولي
 رسالة أصالة إلى صابرين بعد خلع الحجاب

رسالة أصالة إلى صابرين بعد خلع الحجاب

علقت الفنانة أصالة على تناول البعض لقضية خلع الفنانة صابرين الحجاب عبر صفحتها بموقع «انستجرام».

وكتبت أصالة: «غريب جدّاً فتاوى البعض للبشر!!! أنا بعرف أكترّ منّ ألف ستّ كانت محجّبه وشالت حجابها، ومنهم بنات أهلهم محجّبين ومتشدّدين كمان، شو دخلكم فيها ؟!!! وليش بتحشروا حالكم بقرارات النّاس وكيف بدّهم يعيشوا».

وتابعت: «صابرين ستّ منّ أهذب وأرقى الستّات، وكلّ الدّنيي بتعرف طهر مسيرتها، وملايين النّاس بيحبّوها وبيحترموها سواء كانت محجّبه أوّ لأ، ولا اعتقد يكون منّ بين منتقديها منّ هو أحسن أو أكثر إلتزام منها».

وأشارت: «المؤمن الحقيقي خلوق مُهذّب، يعلم أنّ الله فقط يعلم مافي الصّدور، وما بيصدر أحكامه دون علم وهو يعلم أنّ الله فقط هو الّذي يعلم، كيفما كنتِ فأنتِ الخلوقه الطيّبه الموهوبة الحُرّه».​​​​​​​

يشار إلى أن الفنانة صابرين كانت نشرت الأحد الماضي، صورة لها على تطبيق تداول الصور «إنستجرام» بدون حجاب للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.

وظهرت صابرين في الصورة المأخوذة لها عن قرب بشعر أصفر ودون حجاب، ويتبين بالتدقيق في الصورة أنها لا ترتدي «باروكة» وإنما هو شعرها الحقيقي.

وتستعد صابرين للعودة للأعمال الاستعراضية والغنائية مجددًا من خلال مسلسل جديد ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل، وسيقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب.

وعلقت الفنانة صابرين على انتقادات الجمهور لها بعد قرار خلع الحجاب: قائلة: «أن هذا القرار من الأمور الشخصية وأن الله من سيحاسبها وليس البشر، وأنها تعودت على الانتقادات وأن هذا الأمر بينها وبين الله سبحانه وتعالى وهو من سيحاسب جميع البشر على أعمالهم الصالحة وغير الصالحة».

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة