رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة مصر في نهائي كأس أمم أفريقيا للشباب والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر في نهائي كأس أمم أفريقيا للشباب والقنوات الناقلة

تأهل منتخب مصر الأوليمبي إلى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، بعد تغلبه على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف نظيفة، في إطار مباراة نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، المقامة حاليا في مصر.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020، التي انطلقت يوم 8 نوفمبر وتستمر حتى 22 من نفس الشهر.

موعد نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا والقنوات الناقلة

ويواجه منتخب مصر الأوليمبي منتخب كوت ديفوار في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، يوم الجمعة المقبل، الموافق 22 نوفمبر 2019، على استاد القاهرة الدولي.

تقام مباراة النهائي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة «تايم سبورت» عبر البث الأرضي، وقناة «beIN SPORTS HD 10» عبر البث الفضائي.

بينما تقام مباراة تحديد المركزي الثالث والرابع بين منتخبي غانا وجنوب أفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 22 نوفمبر، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا.

وقد ضمن منتخبا مصر وكوت ديفوار التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، بصحبة الفريق الفائز من مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، أما المنتخب الرابع فسيلعب ملحق مع فريق من قارة أخرى.

وقد صعد منتخب كوت ديفوار إلى النباراة النهائية بعد تغلبه على منتخب غانا بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لكل منهما.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020، التي انطلقت يوم 8 نوفمبر وتستمر حتى 22 من نفس الشهر.

وقد أعلنت شركة «تذكرتي»، المسؤولة عن تنظيم الفعاليات الجماهيرية في مصر، أنه لن يسمح للجماهير حضور نهائي البطولة بين مصر وساحل العاج، بدون بطاقة المشجع والتذكرة.

رابط موقع «تذكرتي tazkarti»

يقدم موقع شبابيك رابط حجز تذاكر المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقيا للشباب تحت 23 عامًا

وتيسيرًا على جمهورالكرة المصري والعربي والأفريقي، يقدم موقع «تذكرتي»، فرصة لحضور هذه المباريات، عبر الدخول إلى رابط الموقع على الإنترنت واتباع الخطوات اللازمة حتى الحصول على بطاقة تشجيع للمباراة.

وينشر «شبابيك» رابط موقع «تذكرتي»، لحجز تذاكر مباراتي النهائي بين مصر وكوت ديفوار، ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وطريقة الحجز وكيفية الحصول عليها وأسعارها.

ويمكن للجمهور المصري والأفريقي حجز تذاكر حضور المباراتين عبر موقع «تذكرتي» من خلال الرابط من هنا.

طريقة حجز تذاكر بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

أصدرت الصفحة الرسمية لموقع تذكرتي لحجز التذاكر طريقة الحصول على تذاكر بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة على النحو التالي:

الدخول إلى رابط موقع تذكرتي من هنا، وتسجيل الدخول لحسابك من خلال اسم المستخدم والرقم السري.

ويمكن الحجز ببيانات بطاقة التشجيع الخاصة بك اختر المباراة التي تريد حجز تذاكر لها ورقم الدرجة.

في حال نسيانك لبياناتك القديمة اضغط على «هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور؟» وأدخل رقمك القومي لاستعادة البيانات.

 إذا لم تكن تمتلك بطاقة تشجيع سجل حساب جديد واتبع الخطوات لاستلامها.

يتم استلام التذاكر من فروع «أورانج» في الأماكن التالية: «القطامية، وألماظة، وكايرو فاستيفال، كارفور العبور، والقرية الذكية، والدقي، والهرم، ومول العرب، وعمارات العبور، وهليوبوليس، ونادي الشمس، والجمهورية، ومصطفى النحاس، والزمالك، وسيتي ستارز، ومدينة نصر، وداندي مول، والبطل، وجسر السويس، والنادي الأهلي، وأغا خان، وربيع الجيزي، وشبرا، وباب الشعرية، وحلوان، والمقطم، والمعادي، ومشعل، والمنيل».