رئيس التحرير أحمد متولي
 أحدث فيديو للفنانة شيما الحاج

أحدث فيديو للفنانة شيما الحاج

في أول ظهور فني لها بعد قرار إخلاء سبيلها، حضرت الفنانة شيما الحاج، اليوم الأربعاء، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 41 المقام حاليا بدار الأوبرا بالقاهرة.

ويعد هذا الحضور هو الأول لشيماء الحاج، بعد قرار حبسها على ذمة قضية قبل أشهر، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو جنسي فاضح مع مخرج شهير برفقة فنانة أخرى.

وظهرت شيما الحاج على السجادة الحمراء بفستان أسود أنيق.

مهرجان القاهرة السينمائي 41

وشهدت دار الأوبرا المصرية مساء اليوم الأربعاء، فعاليات افتتاح الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، برئاسة المنتج محمد حفظي، وسط مشاركة واسعة من ألمع نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

ومن المقرر أن يستمر المهرجان لمدة 9 أيام حتى 29 من شهر نوفمبر الجاري.

وسيعرض المهرجان في حفل الافتتاح فيلم «الأيرلندي» للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، الذي قام ببطولته 3 من النجوم الحاصلين على «أوسكار»، هم آل باتشينو وجو بيشي، وروبرت دي نيرو الذي شهد الفيلم تاسع تعاون له مع سكورسيزي.

وسيحتفل مهرجان القاهرة السينمائي بالعديد من الشخصيات الفنية منهم الناقد الكبير يوسف شريف رزق الله، المدير الفني للمهرجان، على أن يُعرض فيلمه التسجيلي رابع أيام المهرجان في احتفالية خاصة بتكريمه، كما يقام استعراض فني يحتفي من خلاله المهرجان بصناعة السينما.

وسيكرم المهرجان المخرج البريطاني من أصل أميركي تيري جيليام، والمخرج المصري شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية، وتتسلم الفنانة منة شلبي جائزة فاتن حمامة للتميز.

سيقدم الحفل 3 من الفنانين المصريين هم: خالد الصاوي ودينا الشربيني وأحمد داوود.