القبض على صعيدي ذبح ابنته بمساعدة شقيقها بعد هروبها من المنزل

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على خفير ونجله لاتهامهما بقتل نجلة الأول وشقيقة الثاني لهروبها من منزل الزوجية لمدة 5 أشهر.

وقال المتهم «م.ع» خفير ومقيم مركز القرنة الأقصر، إن ابنته «ر. م» ربة منزل، هربت من منزل زوجها منذ 5 أشهر، ما دفع زوجها لتطليقها، مضيفًا أنها استمرت طوال تلك الفترة مختفية عن منزل الأسرة أيضًا.

وأضاف الأب أمام رجال مباحث القطامية أنه بعد فترة علِم بمكان ابنته، فتوجه صحبة نجله، واصطحباها في سيارة «تاكسي» إلى طريق العين السخنة، حيث كممها شقيقها بقطعة قماش لمنعها من الاستغاثة، واستل سكينًا كانت بحوزته وذبحها.

ولإخفاء معالم جريمتهما، قال المتهم إنهما ألقيا جثتها أسفل مواسير المياه خلف مساكن محطة الجامع بطريق العين السخنة بدائرة قسم القطامية، ولاذا بالفرار.

وعثر مباحث القطامية على جثة المجني عليها في حالة تعفن ترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن جرحين قطعيين بالرقبة والذقن ومكممة بقطعة من القماش وعثر بجوارها على بعض الملابس الحريمي، فتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وألقي القبض على المتهمين وإحالتهما للنيابة للتحقيق.

وصرّحت النيابة بتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وتسليمها لذويها لدفنها، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا